اليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور"ترامب يصعد ضد بكين".. أمر بانسحاب الشركات الأمريكية من الصينمسؤول بحزب الله: سقوط طائرة إسرائيلية مسيرة وانفجار أخرى في الضواحي الجنوبية

السجن مدى الحياة بحق أسترالي قتل صغيراته الثلاث وزوجته ووالدتها

   -  
أرشيفية

كانبرا - (د ب أ):

صدر حكم اليوم الجمعة بالسجن مدى الحياة بحق أسترالي يبلغ من العمر 25 عاما، بعدما أدين بقتل بناته الثلاث الصغيرات-توأمتان تبلغان من العمر سنتين وثالثة عمرها ثلاث سنوات- وزوجته ووالدة الزوجة.

وعثر على جثث الضحايا الخمسة في منزل الأسرة بإحدى ضواحي مدينة "بيرث"، عاصمة ولاية أستراليا الغربية، في شهر سبتمبر الماضي، بعدما ذهب الأب القاتل أنتوني روبرت هارفي إلى مركز للشرطة في منطقة "بيلبارا"، التي تقع على مسافة 1500 كيلومتر إلى الشمالي، وأبلغ عن الجريمة.

وقال رئيس المحكمة العليا القاضي ستيفن هال إن الجريمة التي اقترفها هارفي مروعة على نحو استثنائي وأصدر الحكم بحقه ليكون أول شخص في الولاية لن يستطيع الخروج من السجن أبدا، وهو حكم استحدث في القوانين المتعلقة بجرائم القتل في أستراليا في عام 2008.

وقال القاضي هال: "ليست هناك حالة أخرى يمكن مقارنتها فعليا بهذه،" مضيفا أن المرأتين كانتا في حالة من الإطمئنان، وكانت الصغيرات نائمات آمنات في سبات عميق.

وأضاف: "هذا هو المكان الذي كان يجب أن يشعرن فيه بأقصى درجات الأمان," فالصغيرات كن ينتظرن من الأب حمايتهن بدلا من قتلهن.

وعلمت المحكمة أثناء نظر القضية أن هارفي كتب في صحيفة عن اعتناق "أفكار ظلامية وغرائز حيوانية" وعن "القضاء" على أسرته.

ووفقا لما أوردته وكالة أنباء "أيه أيه بي" الاسترالية، كتب الرجل: "لست مريضا نفسيا... أشعر... أشعر بالكثير، كنت دوما... سأندم على ما أفعل."

وأوضح القاضي أن ما كتبه هارفي في الجريدة لم يكن مجرد "خيالات ظلامية"، مضيفا أنه خطط لارتكاب الجريمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة