«الإسكان»: تحرير 1340 محضرًا وتحريك 309 دعاوى ضد مخالفي شروط «الاجتماعي»وزير الزراعة يبحث مع «الوطنية للزراعات المحمية» أقصى استفادة من الصوب الزراعيةوزير النقل يتفقد معدلات تنفيذ «القطار المكهرب» والخط الثالث للمترو (صور)وزير التضامن تتابع «التفويج» من الأراضي المقدسة.. وعودة 2006 حجاج الجمعةتفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية مع محافظ البحر الأحمر100 كنيسة أرثوذكسية في الإسكندرية تحتفل بعيد ظهور جسد العذراء مريم«آثار الاسكندرية» ترفع 50 سيارة مخلفات بـ«طابية النحاسين» (صور)السبت.. «الوفد» يحتفل بذكرى الزعماء الثلاثة «سعد والنحاس وسراج الدين»«الأرصاد»: طقس الجمعة حار والرياح مثيرة للرمال والأتربة (تفاصيل)إزالة 592 مخالفة تعدٍّ على المرافق العامة ونهر النيل بالمنياالنفط ينخفض بفعل مخاوف اقتصادية بعد ارتفاع مخزون الوقود الأمريكيسعر الدولار اليوم الخميس 22 -8 - 2019 في البنوك الحكومية والخاصة"التخطيط": 5.23 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية شمال وجنوب سيناء| انفوجراف31.2 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية محافظات الصعيد| إنفوجرافسامح حسين عن علاقته بالسوشيال ميديا: مش بحب التفاهة.. فيديوبعد مرضها بضغط العين.. كفيفة تقهر الظلام وتحقق حلمها الإذاعي .. فيديوزيادة الرطوبة 20 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الموجة الحارة.. فيديوباحث: الاقتصاد المصري ضمن أعلى معدلات النمو عام 2027.. فيديومسؤول بالمسرح القومى: العروض متاحة للجمهور مجانا فى هذه الأوقات.. فيديوروتانا تطرح برومو ألبوم أصالة الجديد.. في قربك

بعدما نشرته "فيتو".. مدير مستشفى منية النصر يكشف حقيقة الاشتباكات مع أهل طفل مريض

   -  
في أول تعليق على ما نشرته بوابة "فيتو" تحت عنوان "اشتباكات بين أهالي طفل مريض وأمن مستشفى بالدقهلية"، كشف الدكتور أحمد الدسوقى مدير مستشفى منية النصر، حقيقة الاشتباكات التي وقعت داخل المستشفى.

وقال إن قسم الاستقبال استقبل المريض أحمد محمد على الرفاعى 13 سنة مقيم كفر أبو ذكرى بمنية النصر، في تمام الساعة 4 ونصف عصر الثلاثاء 16 يوليو وتم تسجيله رقم 5613 ادعاء تناول تفاحة ملوثة بمبيد حشرى مع شكوى بقئ دموى وتاريخ مرضى بقرحة معدة مزمنة وتم إجراء منظار معدة سابقا حسب إفادة أسرته.

وأوضح مدير المستشفي أن طبيبة اﻻطفال الدكتورة نوسة أحمد عبد الوهاب أجرت الكشف على الطفل وتبين أن العلامات الحيوية طبيعية عدا ضيق بحدقة العين، وتقرر دخوله إلى قسم اﻻطفال الساعة 4 و45 دقيقة بتذكرة دخول رقم 5640 قيء دموى وتسمم بمبيد حشري، وعلى الفور تم سحب عينات الدم لإجراء تحليل صورة دم وغازات الدم وصوديوم وبوتاسيوم وسرعة نزف وتجلط وتم إجراؤها بالفعل وكانت في حدود الطبيعى.

وتابع: "أثناء ذلك تم البدء في العلاج بمحلول ملح واتروبين وفيتامين ك وزنتاك وريد وبنتازول 40 مج ومتابعة المريض بمعرفة قسم اﻻطفال، وتم توقيع كشف طبي مبدئي رقم 1914 ادعاء تناول فاكهة مرشوشة بمبيد حشري وبالكشف الطبي تبين وجود قيء دموى وضيق بحدقة العين وتم عمل الإسعافات الأولية وحجز المريض قسم اﻻطفال ﻻستكمال العلاج والفحوص وتم إخطار شرطة المستشفى".

وأضاف مدير المستشفى أنه أثناء تلقيه العلاج بقسم الأطفال، أقدم على الهروب المريض بمعرفة أهله وتم تحرير تقرير نهائي خروج هروب وتم إبلاغ الشرطة وذلك في نحو الساعة 5 مساء و35 دقيقة، وتم تحرير تقرير طبي مبدئي 1914 بتناول فاكهة ملوثة بمبيد حشري وتم استدعاء اﻻهل عن طريق أمين الشرطة بنقطة المستشفى لتحرير محضر إهمال كما هو متبع في مثل هذه اﻻحوال.

اشتباكات بين أهالي طفل مريض وأمن مستشفى بالدقهلية (فيديو)

وكشف مدير المستشفى عن أنه أثناء التعامل مع المريض افتعل المرافقون مشكلة مع ممرضة القسم وأخذوا الطفل وهربوا به وقد تم تحرير تقرير طبى خروج هروب لإخلاء مسئولية اﻻطباء والمستشفى، مؤكدا أن الطفل قد تم التعامل معه عن طريق طبيب متخصص في اأطفال، وكان عدد الأطباء المتواجدون بالاستقبال ثلاثة وهم الدكتورة هالة أحمد رمضان، الدكتورة دسمة طلعت طه، الدكتورة نوسة أحمد عبد الوهاب وهى طبيبة أطفال وهى التي تعاملت مع المريض.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة