بعد "كان".. منتج "فخ" يكشف كواليس مشاركته في مهرجان تورنتوللمرة الثانية.. أحمد فلوكس يزور طفل 57357 بعد خضوعه لعملية جراحيةفداء الشندويلي: انتهيت من كتابة فيلم وداليا البحيري المرشحة لبطولتهصور| لطيفة تتألق بفستان "مبهج" في شوراع باريسبعد هجوم النوبيين على طارق يحيى بسببه.. معلومات عن "علي كوبان"فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صورمحافظ سوهاج : حجم الاستثمارات تضاعف 3 مرات ولم نشعر بها بسبب المشكلة السكانيةانتهت في إنجلترا - ليفربول (3)-(1) أرسنال.. نهاية المباراةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) (0) بلد الوليد.. جووووووووول بنزيمةبالفيديو – في غياب ساري والصفقات.. يوفنتوس يفتتح الموسم بفوز صعب على بارماطوارئ في برشلونة.. ميسي يغيب عن التدريبات ليلة مباراة بيتيسبالفيديو – وُلد خصيصا ليقهر أرسنال.. صلاح يبدع ويسجل مرتين في انتصار ليفربولزعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لا

سمير راغب: الحوار الطريق الأمثل لـ الجزائر للوصول إلى مسار دستوري صحيح..فيديو

   -  

قال العميد سمير راغب الخبير الاستراتيجي: إنه يتفق مع الرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح في أن الحل الوحيد للجزائر للخروج من الأزمة هو الحوار حتى يتم الوصول إلى المسار الدستوري بالجزائر .

وأضاف راغب، خلال مداخلة هاتفية لفضائية اكسترا نيوز، أن الإنتاج المدني للتغيير في الجزائر قد اقترح على الساحة السياسية ما يقرب من 13 اسما، مشيرا إلى أن تلك الشخصيات مستقلة ولا تنتمي لأي حزب لكي تدير الحكم ومن بين هذه الشخصيات المناضلة جميلة بوحريد والحقوقي مصطفى بوشاشي.

وتابع العميد سمير راغب أن الـ 13 شخصية المقترحة يجب أن يوافق عليهم أغلب الشارع الجزائري منوها إلى أنه تحد كبير للشعب الجزائري لكي يتم التمهيد للحوار الوطني وأن تتم الإستحقاقات الدستورية بتوافق.

وقال سمير راغب إنه يجب العمل على تلبية مطالب الشعب الجزائري والعمل على تنفيذها من أجل الخروج من الأزمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة