حسم اسم المدير الفنى خلال ساعات.. الاهلي يرفع سقف الراتب المالي للمدرب الجديدالاهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم وتغييرات في التشكيلمدرب الاهلي الجديد .. الخطيب يتمسك ببقاء يوسفمباراة النصر وضمك بث مباشر في افتتاح الدوري السعوديمباراة أهلي جدة والعدالة بث مباشر.. في الدوري السعوديانضمام وافد الاسماعيلي الجديد لمنتخب غينيا بيساو في تصفيات مونديال قطرالجهاز الفنى يقترب من إنهاء تجربة نيمار مع الإسماعيلىإنجاز منتخب اليد يتصدر عناوين الصحف العالمية.. وماركا تحاور حسين ذكيحقيقة عودة مانويل جوزيه لتدريب النادي الاهليالأهلي ضد نادي اطلع بره .. تعرف على موعد مباراة العودة والقنوات الناقلةالقوى العاملة تطلق مبادرة "مفتش جديد" لرعاية وحماية وتأمين بيئة العملالتعليم العالي: 135 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات الفنية‏‫‏‫"مياه سوهاج": بدء نفيذ مشروعات صرف صحي بقرى الشوكا والحما وجزيرة طما العام المقبلننشر مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بكليات جامعة الإسكندريةبالصور.. العلاقة الناجحة بين الآباء والأبناء بثقافة البحر الأحمرخبير اقتصادي: إنجازات السيسي وراء نمو الاقتصادصور.. ضبط وإزالة حالتى تعد على خط المياه الرئيسى المغذى لمرسى مطروح بالضبعةتعرف على مواعيد الكشف الطبى لطلاب جامعة الإسكندرية الجددمصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بأسيوطتحرير 19 مخالفة للتاكسى بالزقازيق لعدم الالتزام بتشغيل العداد

بالفيديو.. ركاب طائرة يدافعون عن أسرة مصرية تعدى عليها الأمن الروماني

-  
"بالفيديو.. ركاب طائرة يدافعون عن أسرة مصرية تعدى عليها الأمن الروماني"

نشرت حساب يدعى فيوريكا حجاج، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يظهر فيه عدد من ركاب طائرة تقول إنها كانت متجهة من بوخارست إلى القاهرة، يدافعون عن أسرة مصرية تعرض الأب للضرب المبرح، على يد الشرطة الرومانية، مستنكرين ما يحدث من الجهات الأمنية.

ويُظهر الفيديو راكبة وهي تحاول شرح المشكلة التي تدخل بسببها الشرطة، قائلة إن الأزمة حدثت بسبب جلوس الأسرة بجانب مخرج الطوارئ، قبل أن يتحركوا لمكان آخر: "هما أصلا مغيرين أماكن.. رجعوا ورا"، ويوضح المقطع التعدي على الأسرة وحالة المرض التي ألمت بالأم.

فيما قالت إحدى السيدات على متن الطائرة، تتحدث باللهجة المصرية: "المشكلة في  تغيير أماكن وهي رجعت ورا خلاص يبقى فين المشكلة؟"، وتابعت: "هو الكابتن هو اللي قال مش هطلع بالطيارة بيهم ولازم ينزلوا"

وتحدث أحد الركاب باللهجة الإنجليزية قائلًا إن: "الكابتن ليس إلها"، ليرد عليه أحد رجال الأمن الحاضرين على متن الطائرة قائلًا: "هنا الكابتن هو الإله".

وتساءلت إحدى السيدات عما إذا كانت الطائرة ستقلع لاستكمال الرحلة بعد ما تعرضت له الأسرة المصرية أم لا: "طب إحنا هنطلع ولا لأ".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة