مدة ترفع خلالها لجنة إعادة الهيكلة تقريرها لـ"قاضى الإفلاس".. تعرف عليهاالكاميرات تكشف هوية المتهمين بخطف حقائب السيدات فى الجيزةصدمة .. أندرسون ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنساختار منتخب الكاميرون .. ما لا تعرفه عن الألماني جويل ماتيب نجم ليفربول#شيكابالا يتصدر تويتر.. ومغردون: كل لمسة بها سحر خاصانا صاحب الكورة| حفلة أهداف.. اضربك فين مفيش في وشك مكان.. الزمالك يتأهل على حساب ديكاداها بدوري الأبطال.. فيديومنتخب مصر لليد في مواجهة المغرب بدورة الألعاب الإفريقية.. اليومإدخال جثة فلسطيني إلى قطاع غزة بعد وفاته في البوسنة والهرسكشعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده

أبرز فيديوهات التوك شو.. أم الدكاترة.. تحكي عن نجاحها في تربية أبنائها الخمسة وإلحاقهم بكلية الطب..الأرصاد تحذر المصطافين من النزول للبحر فى هذا التوق

   -  
أبرز فيديوهات التوك شو

تناولت برامج التوك شو، خلال الساعات الماضية، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، واستضافت عددا من المسؤولين والخبراء والشخصيات العامة، إضافة إلى مجموعة من المداخلات الهاتفية.

أم الدكاترة.. تحكي عن نجاحها في تربية أبنائها الخمسة وإلحاقهم بكلية الطب

استضاف الإعلامي شريف عامر، في حلقة برنامج «يحدث في مصر» على قناة «إم بي سي مصر» سيدة تدعى نهلة ملقبة بـ «ام الدكاتره».

واستعرض شريف عامر، خلال اللقاء في برنامج «يحدث في مصر» تجربة «ام الدكاتره» مع أولادها ونجاحها في تربية أبنائها الخمسة وإلحاقهم بكلية الطب.

وأكدت «نهلة» أن الموضوع في الأول والأخير توفيق من الله، واجتهاد من الأسرة تجاه الابناء منذ الصغر خاصة في التعليم وحفظ القرآن الكريم.

وأوضحت أن مجموع أبنائها الخمسة تخطى الـ 99%، مشيرة إلى أن معظم أبنائها دكاترة، مؤكدة أنها كانت تشعر بقلق بشأن ابنها الأصغر، الثاني على الجمهورية هذا العام.
تعليق حمدي الكنيسي على سرقة القنوات الإخوانية لمحتوى حفل بطولة إفريقيا

عقب الإعلامى حمدى الكنيسى، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، على سرقة القنوات الإخوانية لمحتوى حفل إفتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، قائلا:"هذه القنوات لا تعترف بحقوق الملكية ولا المبادئ".

وتابع الكنيسى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ما وراء الحدث" والمذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"، قائلا: "من حقنا أن نتجه للقضاء لتعرية هذه القنوات واتخاذ كل الإجراءات لوقفها".

وأكمل:"أتمنى أن يتحرك الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف من أجل المحافظة على الحقوق المصرية ودفع الأمور نحو قرار قضائي".

وأوضح:"ما فعلته القنوات الإخوانية جريمة ومخالفة لكل الحقوق الإنسانية وتعد واضح وتصرف يستوجب المحاسبة".
شاهد.. والد فتاة العياط يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتصاب ابنته

تحدث أحمد رزق، والد أميرة فتاة العياط المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها تفاصيل الواقعة، لافتا إلى أن مجموعة من الفلاحين هم من اتصلوا به وأخبروه بأن ابنته في وضع سيئ وهناك مجموعة من الشباب حاولوا اختطافها.

وأضاف "رزق"، خلال تصريحات خاصة ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "dmc"، أنه شعر بصدمة، وظل لمدة ساعة غير مستوعب لما حدث لابنته، مضيفا أنه وجد ابنته مرتدية جلبابا، وأخبرته أن الشباب هددوها بسلاح أبيض، وذهبت معهم لمجاراتهم.

وأكمل: "بنتي قدرت تضرب واحد منهم، والاتنين التانيين لما شافوا دم صاحبهم هربوا"، لافتًا إلى أن هناك جهات كثيرة تواصلت معه، وسعيد بما فعلته ابنته، مطالبا أن تحصل ابنته على البراءة.
خبير اقتصادي يفجر مفاجأة.. الدولار سينخفض إلى 13 جنيها خلال عامين ..فيديو

جر الخبير الإقتصادى وائل عنبة محلل أسواق المال، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أن سعر الدولار فى طريقه إلى الإنخفاض وسيصل إلى 16 جنيها بنهاية العام الجارى.

وتابع عنبة خلال حواره ببرنامج "مال وأعمال" والمذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"،:"خلال العامين المقبلين سيصل سعر الدولار إلى 13 جنيها، لافتا إلى أن الذي يدعم رؤية هبوط سعر الدولار أمام الجنيه يكمن فى إختفاء السبب الرئيسى فى وصوله إلى 18.5 جنيه المتمثل فى المضاربة.

وأشار إلى أن الهبوط سيكون تدريجيا، وذلك بسبب زيادة الموارد المتمثلة فى الصادرات وعوائد السياحة وتحويلات المصريين فى الخارج والاستثمار المباشر.
المنطقة في غاية الاشتعال.. توفيق عكاشة يوجه رسالة لـ الشعب المصري

قال الإعلامي توفيق عكاشة نحن في منطقة إقليمية في غاية الاشتعال ما بين عشية وضحاها نجد تغيرات وتصريحات، موضحا أن سيناريو المسرحية سيبدأ ويحدده المسئولون عن كتابة هذا الفيلم وهم أمريكا وأوروبا وروسيا والصين.

وأضاف«عكاشة» خلال برنامج «الحياة اليوم» المذاع على قناة «الحياة» أنه عندما تتحدث أمريكا وأوروبا وروسيا والصين ونحن نقف في المنطقة العربية نستقبل، لذلك لابد أن نقف ونتعلم بأن من السابق ونقف وراء الجيش الذي هو هذا درع وسيف الوطن.

وأوضح «عكاشة» أن الجيش والشرطة والقضاء هم أعمدة الدولة المصرية الحاملة التي تحمي الوطن، مشددا على ضرورة التكاتف والتلاحم مهما كانت التداعيات والحرب النفسية والفكرية الموجهة ضد مصر وشعبها والتصدى بكل قوة.
أبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي

قال نائب رئيس الوزراء ووزير الإعلام الفلسطيني نبيل أبو ردينة، إن القيادة الفلسطينية تؤمن بأن المؤامرة ليست علي الشعب الفلسطيني فقط ولكنها تضمن الوطن العربي كافة، لافتا إلي أن المشاريع التي تقوم اليوم ضد الوطن العربي مخطط لها منذ أكثر من 100 عام، بهدف هدم وتدمير الوطن العربي.

وتابع "أبو ردينة" خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي "مصطفي بكري" في برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع علي قناة "صدى البلد" الفضائية، أن ثورات الربيع العربي كانت أكبر شاهد على مؤامرة الأعداء، حيث حاولوا حرق العالم العربي وتدميره.

ونوه وزير الإعلام الفلسطيني، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل تنعملان على الاستراتيجية الاستعمارية في تدمير الوطن العربي، نظرا لما تملكه الأمة العربية من أهمية.

وأضاف، أن صفقة القرن أفشلت ولكن البعض لايزال يحاول تطبيقها، مؤكدا أن المطلوب في تلك الفترة مزيد من الصمود الفلسطيني والعربي تجاه تلك الصفقة.
الأرصاد تحذر المصطافين من النزول للبحر فى هذا التوقيت.. فيديو

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه بدءا من اليوم بدأت درجات الحرارة فى الانكسار على شمال البلاد اليوم من 4-5 درجات، لتصبح درجة الحرارة اليوم 37 على القاهرة بعد أن كانت 42.

وأضاف "عبد العال"، خلال تصريحات تليفزيونية لـ قناة مصر الأولى، أن هناك شبورة مائية خفيفة على أغلب الطرق في الصباح الباكر، موضحًا أن البحرين الأحمر والأبيض المتوسط مهيئين تمامًا لممارسة كافة الأنشطة البحرية.

وأشار إلى أن هناك انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة لتصل لـ 35 درجة على القاهرة الأحد المقبل، موضحًا أن هناك انخفاضا في نسب الرطوبة خاصة في الصباح الباكر، مشددًا على أن جميع الشواطئ المصرية مهيأة للاستمتاع بها، محذرًا المصطافين من التواجد بالبحر خلال الفترة من الثانية عشر ظهرًا وحتى الرابعة عصرًا، ويفضل أن يظل تحت الشمسية لكون الشمس في هذه الفترة تكون حارقة للجلد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة