حوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم"ثلاجتان وتكيف وبعوض".. كيف تبدو زنزانة البشير؟رئيس الوزراء البولندي: النفقات العسكرية لألمانيا ضئيلةارتفاع هامشى لبورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعا بصعود قطاع الخدماتتراجع هامشى لبورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتأسهم اليابان تغلق مستقرة قبل جاكسون هول وسهم شيسيدو يرتفعالبورصة المصرية تدشن مؤشرا جديدا لأنشط 30 شركة للعائد الكلىتراجع الأسهم السعودية بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتالإسكان: تحرر 1340محضرا لمواطنين حصلوا على وحدات إسكان اجتماعي بدون وجه حق ‬أسهم أوروبا تنخفض مع انحسار آمال استمرار المركزى الأمريكى فى التيسيرالذهب العالمى يستقر وسط ترقب كلمة رئيس مجلس الاحتياطى فى جاكسون هولالسعودية تسعى لشراء 780 ألف طن من علف الشعير في مناقصة«التخطيط» تخصص 600 مليون جنيه لاستكمال ميناءي الصيد بالشلاتين وأبورمادسحر نصر: الاستثمارات اليابانية في مصر حققت زيادة بنسبة 74.3%مصرع أم وابنتها فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة بقناحبس طالب 15 يوما لاتهامه بإشعال النار فى ملفات المعهد الازهرى بالصلعامصرع طفل صدمته دراجة نارية بالدقهلية بسبب السرعة الزائدةعنتيل كفر حجازي .. نيابة المحلة تحقق مع المتهم عقب ضبطه بعد 5 شهور من الهروب

أمير مرتضى يفتح النار على نجم الزمالك الهارب

   -  
محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك

فتح أمير مرتضي النار المشرف على الكرة بنادي الزمالك النار على محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك مؤكدا أن الزمالك فريق كبير وعريق وعلى دراية كاملة بكيفية التعامل مع النجوم ولكنه من الصعب أن يتأثر بتصريحات كهربا بشأن عودته للفريق.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك كيان كبير وفكرة استغلال اسم الأهلي لـ زيادة قيمة العقد أمر مثير للضحك والسخرية مشددا أن الزمالك مؤسسه كبرى وتخضع لقوانين محددة.

جدير بالذكر أن، كهربا تغيب خلال الفترة السابقة عن المران ورفض الاجتماع مع مجلس إدارة الزمالك داخل النادي قبل أن يسافر إلى تركيا لإنهاء مفاوضات انضمامه للدوري التركي.

وتابع أن باب نادي الزمالك مفتوح لأي لاعب يرغب في تقديم الاعتذار أو التفاوض مشددا ان كهربا "بيدلع " لذلك فيجب عليه التفكير جيدا في ما يفعله حتي لا يخسر أكثر من ذلك.

وأكمل أن الزمالك دعم كهربا كثيرا في بعض مواقفه السيئة تجاه جماهير الفريق مشددا ان عصر الغرف المغلقة انتهي مؤكدا ان الجماهير نعرف الحقيقة كاملة فلا يوجد لاعب يلعب فقط من اجل المال إقناع الجماهير بحبه الشديد للكيان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة