صدمة .. أندرسون ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنساختار منتخب الكاميرون .. ما لا تعرفه عن الألماني جويل ماتيب نجم ليفربول#شيكابالا يتصدر تويتر.. ومغردون: كل لمسة بها سحر خاصانا صاحب الكورة| حفلة أهداف.. اضربك فين مفيش في وشك مكان.. الزمالك يتأهل على حساب ديكاداها بدوري الأبطال.. فيديومنتخب مصر لليد في مواجهة المغرب بدورة الألعاب الإفريقية.. اليومإدخال جثة فلسطيني إلى قطاع غزة بعد وفاته في البوسنة والهرسكشعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضر

عرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرم

-  
أمرت نيابة جنوب الجيزة بعرض شاب على مستشفى اﻻمراض العقلية لبيان مدى سلامة قواه العقلية من عدمه، حيث قام المتهم بطعن عامل بـ3 طعنات، في منطقة كعابيش بمنطقة الهرم.

وألقت مباحث الهرم القبض على المتهم وتم اقتياده إلى قسم الشرطة.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم يعاني من اضطراب نفسي وكان على غير دراية بالحادث، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بمقتل شاب بمنطقة كعابيش بالهرم وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم وتبين من الفحص أن أحد المهتزين نفسيا "مجذوب" وراء الجريمة.

أفادت التحريات بقيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم طعن شابين أثناء توقفهما وسط الشارع ما أدى لمقتل أحدهما بعد إصابته بـ3 طعنات وإصابة آخر بإصابة سطحية.

تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهم بعدما سيطر الأهالي على حالة الهياج التي أصابته وتم اقتياده إلى قسم الشرطة ونقل المتوفى والمصاب إلى مستشفى الهرم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة