حوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم"ثلاجتان وتكيف وبعوض".. كيف تبدو زنزانة البشير؟رئيس الوزراء البولندي: النفقات العسكرية لألمانيا ضئيلةارتفاع هامشى لبورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعا بصعود قطاع الخدماتتراجع هامشى لبورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتأسهم اليابان تغلق مستقرة قبل جاكسون هول وسهم شيسيدو يرتفعالبورصة المصرية تدشن مؤشرا جديدا لأنشط 30 شركة للعائد الكلىتراجع الأسهم السعودية بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتالإسكان: تحرر 1340محضرا لمواطنين حصلوا على وحدات إسكان اجتماعي بدون وجه حق ‬أسهم أوروبا تنخفض مع انحسار آمال استمرار المركزى الأمريكى فى التيسيرالذهب العالمى يستقر وسط ترقب كلمة رئيس مجلس الاحتياطى فى جاكسون هولالسعودية تسعى لشراء 780 ألف طن من علف الشعير في مناقصة«التخطيط» تخصص 600 مليون جنيه لاستكمال ميناءي الصيد بالشلاتين وأبورمادسحر نصر: الاستثمارات اليابانية في مصر حققت زيادة بنسبة 74.3%مصرع أم وابنتها فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة بقناحبس طالب 15 يوما لاتهامه بإشعال النار فى ملفات المعهد الازهرى بالصلعامصرع طفل صدمته دراجة نارية بالدقهلية بسبب السرعة الزائدةعنتيل كفر حجازي .. نيابة المحلة تحقق مع المتهم عقب ضبطه بعد 5 شهور من الهروب

حبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معه

-  
أمرت نيابة حدائق القبة بحبس شاب، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل صديقه داخل شقته بعد أن رفض المجني عليه ممارسة الشذوذ معه، كما أمرت بالتصريح بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المجني عليه تعرف على المتهم أثناء جلوسهم على أحد المقاهي بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وبعد ٣ أيام حاول المجني عليه إثارة المتهم جنسيا بعرض مقاطع إباحية من هاتفه الخاص، لكن المتهم كان يتهرب منه.

وأوضحت التحريات، أن المتهم لم ييأس من فشل محاولاته، وفى يوم الحادث، استدعى المجني عليه المتهم بحجة مساعدته في محتويات الشقة، وأثناء تواجد المتهم داخل الشقة حاول المجني عليه إثارته متعريا من الأسفل، لكن المتهم رفض، فحدثت مشاجرة بينهما أسفرت عن مقتل الشاب متأثرا بإصابته بعدة طعنات متفرقة، وقام المتهم بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول وساعة يد وفر هاربا.

أمن القاهرة يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة شاب بحدائق القبة

وكان قسم شرطة حدائق القبة تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب داخل شقته وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة شاب مصاب بعدة طعنات كما تبين سرقة متعلقات من الشقة وبإعداد الأكمنة اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقة وألقى القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة