ماسكات الزبادى للعناية بجمال ونضارة البشرةمافيش فى قلبهم رحمة ..القبض على زوجين بالبرتغال تركا طفلتيهما بجراج سياراتعشان خرجوا من غير مايعرفوا حد ..تحديد مكان سائحين مفقودين على جبل بإندونيسياالمذيعة أميرة نسيم ضيفة "كلام ستات" على ON E.. اليومارتفاع عدد الألمان المعتقلين في تركيا إلى 62 شخصا خلال 6 أشهرالرئيس الأمريكي يتوقع إجراء محادثات مثمرة مع نظرائه في "قمة السبع"أسعار الذهب اليوم السبت 24-8-2019 في مصرأسعار العملات اليوم السبت 24-8-2019 في مصرتدريبات جوية مشتركة بين الصين وباكستانسعر الدولار اليوم السبت 24-8-2019 في مصرالسكة الحديد توفر خدمة "واتس آب" لاستقبال شكاوى الركابالمرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةبدء اللجنة الأولى لامتحان الدور الثانى للثانوية الأزهرية بالتاريخ والنحونقابة الزراعيين تكرم أوائل خريجى كليات الزراعة بالجامعات غدامدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالزمالك في افريقيا وليفربول ضد آرسنال.. تعرف على أبرز مباريات "السبت الناري"ليفربول أمام أرسنال.. صراع الصدارة والبحث عن الضربة الخامسة لصلاحتشكيل الزمالك المتوقع.. ميتشو يُجري 6 تغييرات أمام ديكاداها بدوري أبطال أفريقياالقبض على 410 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيام

السائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟

   -  

توجه العديد من مستخدمى انستجرام، بالشكاوى من القيء الشديد والطفح الجلدى بعد زيارتهم لبحيرة "المالديف السامة" فى إسبانيا أو ما تعرف بجزر "مونتى "، حيث تجذبهم ألوانها الصافية الفيروزية، وفقا لما ذكرته جريدة ديلى ميل البريطانية. 

السائحون يتوافدون على بحيرة أسبانية بمياه سامة (3)

وأشار التقرير ، أن البحيرة كانت عبارة عن منجم  يوفر المواد المستخدمة لصنع المصابيح الكهربائية والصلب خلال الحرب العالمية الأولى والثانية.

واستطرد التقرير، أن الماء يحتوى على المواد السامة والمواد الثقيلة مثل الرصاص والتنغستن والذى يمكن أن يشكل خطرا على أى شخص يقوم بالسباحة فى مياها.

السائحون يتوافدون على بحيرة أسبانية بمياه سامة (4)

وتحتوى المنطقة على العديد من اللافتات التى تحذر من السباحة فيها، لأنها تبدو جميلة جدا، كما تحذر السلطات من التعرض لفترة طويلة أو متكررة،  كما يقوم البعض بزيارتها من أجل التقاط صور السيلفى.

السائحون يتوافدون على بحيرة أسبانية بمياه سامة (5)

السائحون يتوافدون على بحيرة أسبانية بمياه سامة (1)

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة