محافظ أسيوط يوجه بسرعة إصلاح خط محطة صرف صحى أبو تيج والدفع بسيارات المياهمحافظ أسيوط: صرف 10 آلاف جنيه مساعدات عاجلة لأسرة كل متوفى من ضحايا بالوعة الصرفمحافظ الفيوم: مراجعة الأماكن التي تعاني من وجود مشكلات فى المياه والعمل على حلهاصلاح ضد أرسنال.. سجل مبهر بلا هزيمةبـ473 مليون جنيه.. الإسكان: 5 مشروعات مياه وصرف صحي بالإسماعيليةإجراء جديد من مدينة بدر بشأن مخالفات الصرف الصناعيبعد إصداره.. ننشر موعد بدء العمل بقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشاتخبيران في زراعة الكبد والعمود الفقري بتأهيل العجوزة والمعادي العسكريتتعدى 40 درجة.. الأرصاد تعلن تفاصيل موجة "أكثر سخونة"هل تحدد "العليا للحج" كوتة للعُمرة؟"تتحدث من برج عالي".. أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيدالجريدة الرسمية تنشر قرار اعتمد تخطيط بعض عمارات مشروع مدينتيطلب إحاطة بشأن ارتفاع نسب استقالة الأطباء147 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات الفنيةمدبولي يبحث مع رؤساء شركات المقاولات تطورات إنشاء "العلمين الجديدة"الجامعة الألمانية في برلين تقدم لطلابها برنامج دراسي متطور في الصيدلة"الإسكان" تطرح 69 قطعة أرض بـ11 مدينة جديدة.. وكراسة الشروط بـ6 آلافتأجيل دعوى العتال لوقف انتخابات الزمالك التكميلية لـ29 أغسطسما تيجي نخرج.. أحمد جمال بمهرجان القلعة والحضرة بساقية الصاويانتداب مريم أبوشادي مستشارة لنائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا

شاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناء

   -  
موسم جني الزيتون

بدأت مدينة طور سيناء موسم جنى الزيتون حيث يبدأ مبكرا جنى ثمار الزيتون ويعتبر من أفضل المحاصيل بطور سيناء حيث تشتهر المدينة بالزيتون وذكرت بالقرآن الكريم فى سورة التين :" والتين والزيتون وطور سنين وهذا البلد الأمين "

وتعتبر منطقتى وادى طور سيناء والجبيل الأكثر زراعة للزيتون ويباع فى الأسواق بأسعار رخيصة علاوة على زيت الزيتون بعد عصره في معصرة رأس سدر .

وقال المهندس ايمن المغربى صاحب المزرعة النموذجيه بطور سيناء أن هذا العام الإنتاج أعلى من السنوات الماضية مشيرا إلى أن زيتون طور سيناء هو الأفضل على مستوى مصر وله سمعة في جميع الأسواق .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة