مباشر في إفريقيا - الزمالك (0)-(0) ديكاداها.. انطلاق المباراةبالصور - للأمهات.. هذا الجدول "لا غنى عنه" لأول أسبوع مدرسةسفير الإمارات في السعودية: نجاح مهرجان الأمير محمد بن سلمان نجاح لبلادناحرائق الأمازون تشعل غضب البرازيليين تجاه بولسوناروخلفان: الاحترام للسعودية وملكها وولي عهدها وشعبهاعضو «السيادي» السوداني: مهمتنا تحسين الوضع الاقتصادي وإعلان الحرب على الفسادوزير الدفاع البريطاني: المدمرة «ديفيندر» تنضم إلى بعثة أمنية بحرية في مضيق هرمزانتهت في إسبانيا - ريال مدريد (1) (1) بلد الوليد.. أول تعثر للميرنجيمباشر في إفريقيا - الزمالك ضد ديكاداها.. والظهور الأول لـ ميتشووسط معجبيها.. تايلور سويفت تحتفل بأطلاق البومها "Lover" فى بروكلينصور.. نيللى كريم تخضع لجلسة تصوير بسلسلة "الفيل الأزرق""أنا دمى فلسطينى".. محمد عساف يخطف قلوب أهله فى روابى"فيروزيات هيفاء".. علاء وردى يمزج 12 أغنية لجارة القمرلخلافات على قطعة أرض.. حبس شخصين قتلا عاملا بالشوم والعصي بسوهاجمئات الحرائق الجديدة في الأمازون.. وتصاعد الغضب الدوليأبو تريكة مازحا: الفانتزي سبب ما فعله لويز مع صلاحالرئيس الجزائري المؤقت ينهي مهام المدير العام للأمن الوطنيرئيس أركان الجيش العراقي يشرف على عملية عسكرية واسعة في الأنباررئيس وزراء البحرين يبحث مع نظيره الهندي سبل تطوير العلاقات الثنائيةماكرون يقترح على ترامب خطة للتفاوض مع إيران

فحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياط

   -  
فحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياط

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أنه تم توقيع الكشف الطبى بالمجان على ( 2300 ) مواطن ضمن فعاليات القافلة الطبية الشاملة التى أقيمت من خلال وزارة الصحة والسكان بتفتيش السرو مركز فارسكور .

تأتي القافلة استكمالا لسلسلة القوافل الطبية التى تتم داخل مراكز ومدن المحافظة بهدف تقديم أفضل الخدمات الصحية لأبنائها.

وصرحت المحافظ إلى أن القافلة شملت عيادات متنقلة بكافة التخصصات الطبية وإجراء الأشعة والتحاليل و صرف الأدوية بالمجان .

وكذا تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحويل عدد من الحالات إلى المستشفيات للعلاج على نفقة الدولة، مضيفة أنه تم تحويل ( 65 ) حالة لتلقي العلاج بالمستشفيات العامة  .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة