تحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيد

السقا يعود للسينما من خلال العنكبوت

-  

يستعد النجم أحمد السقا للعودة إلى السينما من خلال فيلم العنكبوت والذي بدأ التحضيرات له منذ عدة أيام ومازال تجري الجهة المنتجة العمل على ترشيح عدد من الفنانين لضمهم للفيلم.

وكان من المفترض أن يعود أحمد السقا إلى السينما من خلال فيلم 3 شهور وكان من المفترض أن تشاركه البطولة منى زكي ولكن التحضيرات له توقفت بشكل مفاجئ.

فيلم "هروب اضطراري" هو آخر عمل سينمائي قدمه السقا بمشاركة أمير كرارة وغادة عادل.

وكان خاض سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل ولد غلابة وشاركته البطولة مي عمر ومحمد ممدوح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة