"المصريين الأحرار" بمطروح يشارك مؤتمر "مزارع" وتفقد معرض زراعي بمكتبة مصرنشأت الديهي: مشاركة مصر بقمة الدول السبع يعكس مكانتها الدوليةبث مباشر.. انطلاق قمة الدول السبع بمشاركة الرئيس السيسيمحمد مجاهد: الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للارتقاء بالتعليم الفني.. فيديونشأت الديهي: 25 مليون يورو تكلفة تأمين قمة الدول السبع بفرنسانشأت الديهي: تهديد ترامب أثار غضب الفرنسيينماكرون يلتقط الصور التذكارية مع قادة قمة دول السبع .. فيديوخبير: السيطرة على الإنترنت ضرورة لتجفيف منابع الإرهابأحمد موسى يكشف أهم ملفات قمة السبع في فرنسا بحضور السيسي.. فيديوأحمد موسى: فرنسا تعتبر مصر عنصر الاستقرار الأساسي في المنطقة.. فيديوأحمد موسى: السيسي يشارك في قمة السبع بدعوة من ماكرون.. فيديوانتصر في حرب كرموز.. الفيل الأزرق يتربع على قمة إيرادات السينما المصريةبدون ميك اب.. ريا ابي راشد تبهر متابعيها من أمام حمام السباحهانطلاق الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders غداخطأ فادح من القائد يمنح الضيف اللندني فوزًا غير مسبوق على الشياطين الحمر في عهد البريميرليج (تقرير)ماتيب يتقدم لليفربول بهدف على أرسنال في الشوط الأولمحمد صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال بثلاثيةفنانان يسحبان أعمالهما من معرض فنى بنيويورك بسبب دعم صاحبه لترامبشاهد.. لوحة "من منا بلا خطيئة" لـ الروسى فاسيلى بولينوفوكيل صحة قنا يتابع أعمال تجديد وحدة الأخصاص بقنا

تعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحليات

   -  

كشفت وزارة التنمية المحلية، عن أبرز الاستفسارات والتساؤلات التى يتم طرحها على المتقدمين لمسابقة القيادات المحلية رقم 2 لسنة 2019 التي أعلنت عنها الوزارة ، حيث عقدت اليوم أولى جلسات المقابلات الشخصية للمتقدمين.

وقالت الوزارة، إن من أهم الاسئلة التى يتم توجيهها للمتقدمين السؤال عن  كيفية حل مشكلة القمامة والحد من مخلفات البناء والتعدي علي أراضي الدولة ، وبعض الأفكار المبتكرة للتميز  في الادارة المحلية وحسن اداء الخدمات للمواطن لشعوره بالرضا  .

كما توجه اللجنة المعنية بإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين سؤال حول كيفية تطوير منظومة النظافة في بعض المحافظات و تفعيل المشاركة المجتمعية في ذلك الملف ، وأهم المقترحات لحل مشكلة الاستثمار في المحافظات وتحصيل مستحقات الدولة والحفاظ علي المال العام  ، وأهم المقترحات لتوفير العمالة في الجهاز الإداري للمحافظات فى الإدارات التي تعاني من عجز واستغلال العمالة الإضافية في الإدارات الاخرى.

وكانت وزارة التنمية المحلية بدأت الثلاثاء،  إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة القيادات المحلية رقم 2 لسنة 2019 التى أعلنت عنها الوزارة مؤخراً لشغل الأماكن الشاغرة من الدرجات الممتازة والعالية ومديرى العموم والعمل كسكرتيرى عموم محافظات وسكرتيرى عموم مساعدين ورؤساء مراكز ومدن وأحياء فى جميع المحافظات.

وتتم المقابلات الشخصية، التى تستمر حتى الانتهاء من مقابلة جميع المتقدمين، من خلال لجنة برئاسة الوزير وعضوية بعض المحافظين الحاليين والسابقين هم الدكتور اسماعيل طه محافظ كفر الشيخ واللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، واللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية السابق، بالإضافة إلى خبراء الإدارة المحلية وأساتذة الجامعة وعضو من مجلس الدولة والتنظيم والإدارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة