درجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانىمنظومة التأمين الصحى × 55 يوما.. 8 إنجازات حققها المشروع لـ920 ألف مواطنمن له حق الاستئناف فى الأحكام الصادرة فى المخالفات؟ .. القانون يجيب"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعى

استنفار أمني في محيط إستاد القاهرة استعدادا لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

   -  

يشهد محيط استاد القاهرة تشديدات أمنية لتأمين المباراة النهائية مساء اليوم بين منتخبي الجزائر والسنغال والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتتواجد قوات الأمن في محيط الاستاد لتأمين المشجعين و المنتخبين و الحرص على تسيير كافة الإجراءات لخروج المباراة وحفل الختام بالشكل اللائق.

وتتمركز قوات الأمن في الشوارع المؤدية للاستاد وحول أماكن إقامة المنتخبين كما تتواجد قوات كبيرة من المرور لتسيير حركة الحافلات الخاصة بالمنتخبين و المشجعين و لتقديم المساعدة.

يذكر أن السنغال تتأهل إلى نهائي كان 2019 بعد الفوز على تونس فيما نجح منتخب الخضر في تخطي عقبة نيجيريا فى المباراة التى أقيمت فى نصف نهائى العرس القاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة