تطور جديد في أزمة كوليبالي مع الأهليأهداف السبت.. ثنائية صلاح أمام آرسنال.. والزمالك يمطر شباك ديكاداها بسداسيةمصر تواصل صدارتها لدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب برصيد 77 ميداليةبتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة

الجزائر تنتظر الجماهير العربية فى نهائى الكان ..شجعتك شجعنى

   -  

شهدت منافسات بطولة أمم أفريقيا انتشار  ظاهرة التشجيع المشترك بين الجماهير العربية فى المنافسات والتى شهدت تكاتفا غير مسبوق بين جماهير المنتخبات العربية الخمسة المشاركة وهو ما ظهر فى المباريات التى يكون طرفها منتخب عربى.

واخر هذه المباريات اللقاء الذى جمع تونس مع نيجريا أول أمس فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حضور الجماهير الجزائرية لتشيع نسور قرطاج فى مباراة الميدالية البرونزية  و التى انتهت بفوز المنتخب النيجيرى بهدف دون رد.

وشهد ستاد السلام تواجد جماهير الجزائر فى المدرجات ورفعت علم بلادها مع العلم التونسى فى مشهد رائع يُجسّد روح الدعم والمساندة بين الجماهير العربية وينتظر المنتخب الجزائرى الدعم و المساندة من كافة الجماهير العربية خلال مباراة النهائى التى تقام اليوم امام المنتخب السنغالى فى التاسعة من مساء اليوم بإستاد القاهرة .

وتسعى الجماهير الجزائرية لتكرار المشهد العربى فى النهائى اليوم بأن تحضر الجماهير العربية ، و تشجع محاربو الصحراء كما فعلوا مع باقى المنتخبات ، خاصة وأن الجماهير العربية  تفننت فى إبراز مشاهد الحب والتآلف العربى فى أبهى صورة ، لتوجه العديد من الرسائل إلى كل من يتابع أو يشهد هذا العرس القارى على الأراضى المصرية .

في كل المباريات التي يكون طرفها منتخب عربيّ كان المشجّعون من بقية البلدان العربية يشجّعون هذا المنتخب ، فحرص الجمهور المغربى على توجيه رسالة شكر للشعب المصرى، والقائمين على تنظيم بطولة أمم أفريقيا ، خلال مباراتهم أمام ناميبيا.

وتختتم اليوم منافسات بطولة أمم أفريقيا ، حيث يلتقى الجزائر مع السنغال فى نهائى منافسات البطولة، و التى تقام بمصر ، وتقام المباراة  فى التاسعة من مساء اليوم ، باستاد القاهرة .

اعلام الدول العؤبية
الجزائر فى قلب مصر
الجماهير العربية
الجماهير المصرية و العربية
الوحدة العربية
تشجيع الفتاة لمنتخب بلادها
جماهير تونس و الجزائر
علم الجزائر وتونس ومصر
علم مصر فى مدرجات تونس
فتاة تونسية
مشجعة تونسية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة