حوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم"ثلاجتان وتكيف وبعوض".. كيف تبدو زنزانة البشير؟رئيس الوزراء البولندي: النفقات العسكرية لألمانيا ضئيلةارتفاع هامشى لبورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعا بصعود قطاع الخدماتتراجع هامشى لبورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتأسهم اليابان تغلق مستقرة قبل جاكسون هول وسهم شيسيدو يرتفعالبورصة المصرية تدشن مؤشرا جديدا لأنشط 30 شركة للعائد الكلىتراجع الأسهم السعودية بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتالإسكان: تحرر 1340محضرا لمواطنين حصلوا على وحدات إسكان اجتماعي بدون وجه حق ‬أسهم أوروبا تنخفض مع انحسار آمال استمرار المركزى الأمريكى فى التيسيرالذهب العالمى يستقر وسط ترقب كلمة رئيس مجلس الاحتياطى فى جاكسون هولالسعودية تسعى لشراء 780 ألف طن من علف الشعير في مناقصة«التخطيط» تخصص 600 مليون جنيه لاستكمال ميناءي الصيد بالشلاتين وأبورمادسحر نصر: الاستثمارات اليابانية في مصر حققت زيادة بنسبة 74.3%مصرع أم وابنتها فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة بقناحبس طالب 15 يوما لاتهامه بإشعال النار فى ملفات المعهد الازهرى بالصلعامصرع طفل صدمته دراجة نارية بالدقهلية بسبب السرعة الزائدةعنتيل كفر حجازي .. نيابة المحلة تحقق مع المتهم عقب ضبطه بعد 5 شهور من الهروب

لو عايز تحارب السرطان.. تعرف على أفضل الأطعمة الضرورية فى يومك

   -  

السرطان هو ثاني أكبر مرض في العالم، مما يؤدي إلى العديد من الوفيات في جميع أنحاء العالم.

توضح أرقام الوفيات نتيجة السرطان كيف يتم اعتباره أحد أكثر الأمراض خطورة في العالم ومدى أهمية الوقاية منه،  حيث تشير الأبحاث الحديثة وفقا لتقرير موقع " cancer" إلى أنه إذا حافظت على نظامك الغذائي بشكل صحى، فقد تقلل من خطر الإصابة بالسرطان.

الأطعمة التى تمنع السرطان 

لتجنب السرطان، من المهم أن تأكل المزيد والمزيد من الأشياء الطبيعية من الفواكه والخضراوات، حيث تحتوي الفواكه والخضراوات على الكثير من المعادن ومضادات الأكسدة، مما يساعد على زيادة الجهاز المناعي للجسم مثل :

الخضراوات الورقية الخضراء.

الكركم.

الزنجبيل.

الريحان.

الكاجو.

اللوز.

الجوز.

الخضراوات التى تمنع السرطان 

عادة جميع أنواع الخضراوات جيدة للصحة، ولكن تحتوي الخضراوات ذات الألوان المختلفة على مضادات أكسدة مختلفة، وجميعها ضرورية للجسم، هذه الخضروات هي:

البروكلي.

الكرنب.

الثوم.

الطماطم.

الجزر.

الفاصوليا.

فواكه تمنع السرطان 

تتوفر مضادات الأكسدة المختلفة من ثمار مختلفة وكلها ضرورية، ولكن هناك بعض الفواكه التي يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بالسرطان مثل:

جميع أنواع التوت، الفراولة .

الليمون والحمضيات والبرتقال.

الأفوكادو.

الكيوى.

التفاح.

الأناناس.

التوت
مضدات اكسدة
بروكلى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة