فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صورمحافظ سوهاج : حجم الاستثمارات تضاعف 3 مرات ولم نشعر بها بسبب المشكلة السكانيةانتهت في إنجلترا - ليفربول (3)-(1) أرسنال.. نهاية المباراةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) (0) بلد الوليد.. جووووووووول بنزيمةبالفيديو – في غياب ساري والصفقات.. يوفنتوس يفتتح الموسم بفوز صعب على بارماطوارئ في برشلونة.. ميسي يغيب عن التدريبات ليلة مباراة بيتيسبالفيديو – وُلد خصيصا ليقهر أرسنال.. صلاح يبدع ويسجل مرتين في انتصار ليفربولزعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لادبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى"التعليم": "أولى ثانوى خارج النظام التراكمى.. وسنة ثانية نقل العام المقبل فقط""التعليم العالى": 35 ألف طالب يسجلون فى تنسيق المرحلة الثالثةحدث في 8 ساعات| السيسي يصل "بياريتز".. وحسم مصير نظام "ثانية ثانوي"عيادات البعثة الطبية للحج تستقبل 76339 حاجاً مصرياً

عصابات للإخوان تسيء استخدام الدين داخل السجون البريطانية بدعم وتواطؤ الإنجليز

   -  
السجون البريطانية

قال الكاتب الصحفي صاحب الاسم المستعار "رشدي أباظة" في مقاله بجريدة روز اليوسف، إن بريطانيا هي أم الجماعات الإرهابية في العالم، وليس الإخوان فقط، لافتا إلى أنها هي مخترعة الإرهاب وحاميته باطنا وظاهرا، سرا وجهراء، قائلا: "لندن هي عاصمة الليل الإخواني القاتل، ووجه بريطانيا ملطخ باللحى الدميمة". 

وأكد الكاتب في مقاله الذي حمل عنوان "عصابات الإخوان والبريطانيون من سجن الآخر؟!"، أنه قبل أيام نشرت صحيفة التايمز البريطانية تحقيقا موسعا استعرضت فيه تفاصيل التقرير الذي أعدته وزارة العدل البريطانية عن عصابات إخوانية داخل سجونها تمارس عملا منظما لإرهاب النزلاء واجبارهم على اعتناق الإسلام.

وأشار الكتب إلى أن التقرير كشف عن عدة نقاط يشي بها، وهي إن الإخوان تنظيم عصابي يمارس سلوكا عصابيا، وإن مجموعات من الإخوان متواجدة داخل سجون بريطانيا وبالتالى هى مرتكبة لجرائم استحقت عقوبات، بالإضافة لوجود هيكل هرمي لهذه العصابات داخل السجون وهو ما يعبر عن حالة اختراق شديدة للأمن البريطاني.

وأوضح الكاتب أن التقرير يقول صراحة إن وجود دولة الإخوان داخل سجون بريطانيا ليكشف عن شبهات فساد، وربما تواطؤ لعناصر أمن بريطانية جندها التنظيم الإخواني، تنظيميًا يكشف التقرير عما بداخل «الإخوان» من تصدع في الصفوف دفعها اللجوء إلى تجنيد عناصر جنائية لتنخرط في صفوفها، أو عناصر في تنظيمات إرهابية أخرى يحتاجهم التنظيم الإخواني للتوسع في نشاطه الإرهابي.

ولفت الكاتب إلى أن التقرير البريطاني الرسمي صدر عن وزارة العدل إلا أنه لم يشر إلى الإجراءات التي ستتخذ في مواجهة هذه الظاهرة العصابية، بينما كشفت المتحدثة باسم مصلحة السجون البريطانية أن هذه العصابات تسيء استخدام الدين وتوظفه كقناع لجرائمها. 

وأكد الكاتب صاحب الإسم المستعار، أن انتهاء التقرير مبتورا يفرض احتمالات أن تنظيم الإخوان تحول إلى كيان خارج السيطرة البريطانية، وأن السلوك العصابي للتنظيم داخل السجون يتم تحت إشراف رسمي غير مباشر لسلطات السجون البريطانية التي تستخدمه ككيان خاضع للتجنيد لاختراق التنظيمات الأخرى المتواجدة في السجون، بالإضافة إلى أن هناك اتفاقا ثلاثيا بين سلطات السجون وتنظيم الإخوان وعصابات جنائية بتخليق تنظيم جديد لعناصر جنائية وإعادة تأهيلها عقائديا استغلالا لحالتها النفسية داخل السجن التي تجعلها أكثر جنوحا للتوبة والالتزام، وحتما ستستخدم تلك المجموعات خارج الأراضي البريطانية.

واختتم الكاتب عموده الدوري، بأن التقرير يطرح سؤالا مصيريا هل الإخوان هم من داخل السجون البريطانية، أم أن بريطانيا أصبحت حبيسة سجن التنظيم الدولى؟؟

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة