الأهلي يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الأجنبيجهاز الإسماعيلى يستبعد تشكيلة ودية البلاستيك من مواجهة إنبى الليلةعاطف فاروق يكتب: رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد" بسبب دبلوم تربويمستشارك القانوني.. إجراءات ضمان الحق عند شراء سيارة عليها حظر بنكيقانونيون: رفع رسوم الزواج الثاني إلى 50 ألف جنيه يفتح الباب أمام التلاعبانتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزةمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"عصام المنشاوي: عقوبة لجان تأديب النيابة الإدارية خصم أجر 7 أيام فقطفيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"سمير صبري ضيف قصر السينما الأحددانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفي

سرقة حفل افتتاح أمم إفريقيا ليس الوحيد.. تاريخ قنوات الجماعة الإرهابية حافل بالسطو على محتوى الغير

   -  
قناة الشرق ومعتز مطر

تتوالى الأيام وتسقط أقنعة أنصار جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامها، لتكشف زيف ادعاءاتهم، واعتيادهم السطو على المحتوى الإعلامي المملوك للغير دون خجل، ضاربين مثالا واضحا على توجه الجماعة الهمجي القائم على سياسة فرض الأمر الواقع دون اعتبار لحقوق الغير أو لقانون ينظم ملكية المحتوى.   


ولعل سرقة قناة الشرق الإخوانية والتي تبث من تركيا محتوى حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، أحد أبرز هذه الوقائع المتكررة، حيث بثت القناة التابعة للجماعة الإرهابية الحفل كاملا دون الحصول على أي حق في بثه.
وهنا أصبح واجبا على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) اتخاذ إجراءات ضد هذه القناة لتكون عبرة لغيرها، ولمنع تكرار مثل هذه المهازل مجددا.
ولم تكن واقعة السرقة هذه هي الأولى لقناة الشرق الإخوانية، فقد سبقها عرض مسلسل "كفر دلهاب" وهو من إنتاج "إعلام المصريين"، في جريمة سرقة واضحة لمحتوى مملوك للغير، وتعديا على حقوق الملكية الفكرية، برغم أن أفراد هذه الجماعة الإرهابية وأنصارهم دائما ما يدعون إلى التدين، ويحاولون عبر تاريخهم احتكار الحديث باسم الدين، كما أن الإعلامي الإخواني بقناة الشرق معتز مطر دائم الهجوم على "إعلام المصريين" بمناسبة أو دون مناسبة، فلماذا تقوم القناة الإخوانية بسرقة محتوى مملوك لـ"إعلام المصريين"؟. وتدور الأحداث في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية تدعى كفر دلهاب، حيث عادت روح قتيلة لتنتقم من القرية، وتتم الاستعانة بالطبيب سعد "يوسف الشريف" للوصول إلى القتلة، وبعد ذلك يتبين لنا أن الأحداث الغريبة التي شهدتها البلدة كانت من تدبير الطبيب سعد انتقامًا لموت والدته، الذي تسبب في موتها عمه بهاء الدين "محمد رياض". ولم تنتبه القناة الإخوانية أنها تعرض لمحتوى يمثل إسقاطًا لظلم الجماعة الإرهابية التي يجسدها في المسلسل شخصية بهاء الدين، الذي أفسد في الكفر، ونشر الظلم والكراهية والضغينة في البلدة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة