«التخطيط» تخصص 600 مليون جنيه لاستكمال ميناءي الصيد بالشلاتين وأبورمادسحر نصر: الاستثمارات اليابانية في مصر حققت زيادة بنسبة 74.3%مصرع أم وابنتها فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة بقناحبس طالب 15 يوما لاتهامه بإشعال النار فى ملفات المعهد الازهرى بالصلعامصرع طفل صدمته دراجة نارية بالدقهلية بسبب السرعة الزائدةعنتيل كفر حجازي .. نيابة المحلة تحقق مع المتهم عقب ضبطه بعد 5 شهور من الهروبضبط 894 هاربا من أحكام قضائية بأسوانإحباط تهريب سيارة محملة ببضائع أجنبية الصنع عبر محور قناة السويسضبط 1400 علبة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بالفيومضبط 7 أشخاص سربوا امتحانات الثانوية العامة دور ثان عبر الإنترنت بمغاغةحسم اسم المدير الفنى خلال ساعات.. الاهلي يرفع سقف الراتب المالي للمدرب الجديدالاهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم وتغييرات في التشكيلمدرب الاهلي الجديد .. الخطيب يتمسك ببقاء يوسفمباراة النصر وضمك بث مباشر في افتتاح الدوري السعوديمباراة أهلي جدة والعدالة بث مباشر.. في الدوري السعوديانضمام وافد الاسماعيلي الجديد لمنتخب غينيا بيساو في تصفيات مونديال قطرالجهاز الفنى يقترب من إنهاء تجربة نيمار مع الإسماعيلىإنجاز منتخب اليد يتصدر عناوين الصحف العالمية.. وماركا تحاور حسين ذكيحقيقة عودة مانويل جوزيه لتدريب النادي الاهليالأهلي ضد نادي اطلع بره .. تعرف على موعد مباراة العودة والقنوات الناقلة

جهود مكثفة لكشف ملابسات اتهام ربة منزل لابنها باغتصابها

-  
تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات ادعاء ربة منزل اغتصابها على يد ابنها داخل شقتها في مصر القديمة.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من سيدة تدعي فيه اغتصاب ابنها، مشيرة إلى أنها مطلقة من زوجها الأول منذ سنوات ولديها منه ابن عمره، 30 عاما، ويقطن معها ومع زوجها الثانى بنفس الشقة بعزبة خير الله.

التحقيق مع عاطل بتهمة اغتصاب فتاة قاصر بالطالبية

وادعت المبلغة أن نجلها قام بالدخول عليها في غرفتها وجردها من ملابسها واعتدى عليها جنسيا، ولم تكن المرة الأولى، وعلى الفور تحركت قوة أمنية من رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة وألقت القبض على المتهم.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة