سامح حسين عن علاقته بالسوشيال ميديا: مش بحب التفاهة.. فيديوبعد مرضها بضغط العين.. كفيفة تقهر الظلام وتحقق حلمها الإذاعي .. فيديوزيادة الرطوبة 20 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الموجة الحارة.. فيديوباحث: الاقتصاد المصري ضمن أعلى معدلات النمو عام 2027.. فيديومسؤول بالمسرح القومى: العروض متاحة للجمهور مجانا فى هذه الأوقات.. فيديوروتانا تطرح برومو ألبوم أصالة الجديد.. في قربكمحمد رمضان يجري بروفاته النهائية لحفل غدا.. صورخالد الصاوي ينفعل على أحد متابعيه ويهدده.. تعرف على السببميتشو يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك أمام بطل الصومالالزمالك يفتح خطوط اتصال مع خبير لوائح للرد على وصول البطاقة الدولية لـ"كهربا"تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح.. حمام الست والمتفائل الأبرزالتعليم العالى: انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق السبت المقبل بحد أدنى 50%التعليم تضبط المسئولين عن تصوير امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية دور ثانالفريق أسامة ربيع: عبور 52 سفينة قناة السويس بحمولة 3.7 مليون طنعودة 6300 حاجا من الأراضى المقدسة على الجسر الجوى لمصر للطيرانبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة توافر السلع والخدمات للمواطنينضبط 236 قطعة سلاح بينها "أربى جى" و"جرينوف" في مداهمات أمنيةحوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم

بتنسى كتير.. الحل فى نوعية الطعام المتناول.. اعرف تاكل إيه

   -  

هناك علاقة قوية بين نوعية الطعام الذي يتناوله الشخص يوميا، وبين التعرض للإصابة بالنسيان،  ولذا عند تناول الطعام الغني بجميع العناصر الغذائية المختلفة والهامة لك ولصحتك يزداد الشعور بالتركيز ، وعدم التعرض للنسيان بشكل كبير.

وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أفضل الأطعمة التي تعمل على زيادة التركيز بشكل كبير وفقا لموقع "healthline".

-الأسماك لها دور كبير في زيادة التركيز وتنشيط خلايا المخ، وذلك يرجع لاحتوائه على نسبة عالية من الأوجميا3 التي تزيد من نشاط المخ بقدر كبير.

-الخضراوات الورقية تعد من الأطعمة الجيدة التي تساهم بشكل كبير في الحصول علي العديد من العناصر التي يحتاجها جسم الإنسان، فتناولك لها يوميا يساهم بشكل كبير في التقليل من الإصابة بأي مشاكل صحية، وأيضا تعمل على امداد الجسم بجميع العناصر التي يحتاجها الجسم.

-المكسرات، تحتوي علي مضادات الأكسدة، والأوميجا3، وهذه العناصر تعد هامة لصحة الإنسان بشكل كبير، وتساهم في امداده بالعديد من العناصر التي تزيد من تركيز المخ، والحد من النسيان.

-الكافيين، له قدرة كبيرة علي تحفيز المخ، والحد من الإصابة بأي مشاكل في المخ، وتساهم بشكل كبير في زيادة التركيز بشكل كبير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة