وزير البترول: التوقيع بالأحرف الأولى مع الشركات العالمية الفائزة بمزايدة البحر الأحمر90 فرصة عمل بالسعودية.. والإقامة مجانا17 سفينة تستخدم موانئ الهيئة الاقتصادية لقناة السويس خلال العيدالذكرى الـ89 لميلاد سيدة الشاشة العربية.. "فاتن حمامة" بنت السنبلاوين التي غيرت صورة المرأة في السينما | صورتصادم بين مجرتين ربما يكون وراء تسريع تكون النظام الشمسيمبدعين معقدين نفسيا.. انتحار أوجست وسلوك مضطرب لسلفادور ومارتنسون قطع معدتهإداريا.. مد أجل الحكم على 16 متهمًا في قضية "جبهة النصرة"تأجيل محاكمة 35 متهمًا بالاعتداء على حملة إزالة تعديات "جزيرة الوراق"مسجل خطر استدرجه.. الأمن يكشف لغز مقتل طفل في الإسكندريةبعد 22 واقعة.. سقوط عصابة لسرقة مساكن المواطنين في الجيزةقبل طرحها بالأسواق.. ضبط صاحب مصنع "سجق" فاسد بالجيزةتحرش بفتاة معاقة ذهنيًا.. تفاصيل مقتل مسن على يد الأهالي بروض الفرجضبط تاجر مخدرات بحوزته 205 طربة حشيش في الجيزةضبط شخص بحوزته ألعاب نارية في بني سويفانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل سلع غذائية بالمرجحدث في الإسكندرية.. القاتل 17 عاما والقتيل 14 سنةتسمم 6 من أسرة واحدة بمرسى علم بعد تناول لبن منتهي الصلاحية«الداخلية»: ضبط 286 مخالفة غلق محال ومطاعم ومراكز التجارية خلال 24 ساعةضبط 6 عناصر لقيامهم بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة «تجارة المخدرات»القبض على منة عبدالعزيز «فتاة التيك توك» في «التحريض على الفسق»

وزير التعليم العالي يكرم "القمري" لانتهاء مدة رئاسته لجامعة كفر الشيخ

-  
"وزير التعليم العالي يكرم "القمري" لانتهاء مدة رئاسته لجامعة كفر الشيخ"

كرم المجلس الأعلى للجامعات، في جلسته التي عقدت اليوم، بجامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، حيث قدم درع المجلس الأعلى للجامعات له لانتهاء مدة ولايته.

وأعرب عبد الغفار، عن اعتزازه وتقديره للقمري، خلال فترة رئاسته لجامعة كفر الشيخ، والتي عمل خلالها من أجل الارتقاء بشأن جامعته لتكون في مقدمة الجامعات المصرية من خلال حركة الإنشاءات غير المسبوقة التي شهدتها الجامعة في عهده، والتي تجلت في إنجازات ملموسة بمجال تطوير العملية التعليمية بالجامعة.

وأوضح أن القمري قد ساهم بشكل واضح وملحوظ في تطوير الحياة البحثية والجامعية، ومشاركته الإيجابية في إثراء الحياة الجامعية والأكاديمية وتحقيق العديد من الإنجازات.

كما أشاد وزير التعليم العالي، بالتطور الملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية بجامعة كفر الشيخ، ودوره المتميز في الحفاظ على مكانة الجامعة وتطويرها، فضلًا عن مشاركته الفعالة في أنشطة وفعاليات المجلس الأعلى للجامعات، والإسهام في دعم دوره والنهوض بمنظومة التعليم العالي في مصر والارتقاء برسالتها، مؤكدًا أن ذلك انعكس بشكل واضح في تقدم الجامعة، وتحسين ترتيبها على المستويين العربي والدولي طبقًا لأحدث تصنيف للجامعات العالمية.

لمطالعة الخبر على الوطن