لو متفائل بيوم 19/9/2019.. اعرف الصفات الشخصية لمحبى رقم 9رهيبة طبعاً.. أصالة تشارك بتعليق فى استفتاء "اليوم السابع" على أغانيهامحدش يتوقعها.. عجوز تضرب فتاة حاولت سرقتها بالإكراه "فيديو وصور"رسميًا.. تقديم موعد مباراة السوبر 60 دقيقةميتشو يجهز مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام الأهليالتوانسة والمغاربة مفتاح حسم السوبر بين الأهلي والزمالكوزير الرياضة يلتقي ببطلة السباحة هانيا مورو لتنفيذ مطالبها (صور)ميتشو يحذر مدافعي الزمالك من سرعات مهاجم الأهليمدبولي يصدر تكليفات للمحافظين بشأن الاستعداد للأمطار والسيولمدبولي للمحافظين: مراجعة المدارس وعوامل السلامة مسئوليتكمرئيس الوزراء للمحافظين: تقنين أراضي الدولة إحدى آليات تقييمكمبالأسماء.. اعتبار 10 مفقودين في حادث مركب "ياسين الزهري" أمواتًاالحكومة: تعميم "كارت الفلاح" بجميع المحافظات نهاية 2020مدبولي: تطبيق قرار استبدال "التوك توك" بعواصم المحافظات والمدن أولًامدبولي يطالب المحافظين بتقديم خطة لرصف الطرق بالقرى"تزال فورًا".. مدبولي يوجه بسرعة التعامل مع التعديات على أملاك السكة الحديدالحكومة تقرر إزالة المواقف العشوائية على الطريق الدائري"مستشفيات وتطهير مخرات".. الحكومة تكشف عن استعدادات مواجهة السيولالاثنين.. رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك في اللقاء الشهري لملتقى الهناجر الثقافيرئيس "الأقصر الأزهرية" يتفقد معهد الشيخ الطيب الجديد

وزير التعليم العالي يكرم "القمري" لانتهاء مدة رئاسته لجامعة كفر الشيخ

-  
"وزير التعليم العالي يكرم "القمري" لانتهاء مدة رئاسته لجامعة كفر الشيخ"

كرم المجلس الأعلى للجامعات، في جلسته التي عقدت اليوم، بجامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، حيث قدم درع المجلس الأعلى للجامعات له لانتهاء مدة ولايته.

وأعرب عبد الغفار، عن اعتزازه وتقديره للقمري، خلال فترة رئاسته لجامعة كفر الشيخ، والتي عمل خلالها من أجل الارتقاء بشأن جامعته لتكون في مقدمة الجامعات المصرية من خلال حركة الإنشاءات غير المسبوقة التي شهدتها الجامعة في عهده، والتي تجلت في إنجازات ملموسة بمجال تطوير العملية التعليمية بالجامعة.

وأوضح أن القمري قد ساهم بشكل واضح وملحوظ في تطوير الحياة البحثية والجامعية، ومشاركته الإيجابية في إثراء الحياة الجامعية والأكاديمية وتحقيق العديد من الإنجازات.

كما أشاد وزير التعليم العالي، بالتطور الملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية بجامعة كفر الشيخ، ودوره المتميز في الحفاظ على مكانة الجامعة وتطويرها، فضلًا عن مشاركته الفعالة في أنشطة وفعاليات المجلس الأعلى للجامعات، والإسهام في دعم دوره والنهوض بمنظومة التعليم العالي في مصر والارتقاء برسالتها، مؤكدًا أن ذلك انعكس بشكل واضح في تقدم الجامعة، وتحسين ترتيبها على المستويين العربي والدولي طبقًا لأحدث تصنيف للجامعات العالمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة