حوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم"ثلاجتان وتكيف وبعوض".. كيف تبدو زنزانة البشير؟رئيس الوزراء البولندي: النفقات العسكرية لألمانيا ضئيلةارتفاع هامشى لبورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعا بصعود قطاع الخدماتتراجع هامشى لبورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتأسهم اليابان تغلق مستقرة قبل جاكسون هول وسهم شيسيدو يرتفعالبورصة المصرية تدشن مؤشرا جديدا لأنشط 30 شركة للعائد الكلىتراجع الأسهم السعودية بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتالإسكان: تحرر 1340محضرا لمواطنين حصلوا على وحدات إسكان اجتماعي بدون وجه حق ‬أسهم أوروبا تنخفض مع انحسار آمال استمرار المركزى الأمريكى فى التيسيرالذهب العالمى يستقر وسط ترقب كلمة رئيس مجلس الاحتياطى فى جاكسون هولالسعودية تسعى لشراء 780 ألف طن من علف الشعير في مناقصة«التخطيط» تخصص 600 مليون جنيه لاستكمال ميناءي الصيد بالشلاتين وأبورمادسحر نصر: الاستثمارات اليابانية في مصر حققت زيادة بنسبة 74.3%مصرع أم وابنتها فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة بقناحبس طالب 15 يوما لاتهامه بإشعال النار فى ملفات المعهد الازهرى بالصلعامصرع طفل صدمته دراجة نارية بالدقهلية بسبب السرعة الزائدةعنتيل كفر حجازي .. نيابة المحلة تحقق مع المتهم عقب ضبطه بعد 5 شهور من الهروب

مصرع طفلين أهملت والدتهما في علاجهما بقليوب

-  
لقي طفلان شقيقان مصرعهما إثر تعرضهما للمرض بسبب إهمال أمهما- بحسب ما أكدت في التحقيقات- في علاجهما بمدينة قليوب وتم نقل الجثتين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمود عقل رئيس مباحث قسم قليوب إشارة من مستشفى قليوب التخصصى بوصول طفلين مصابين بكدمات متفرقة وتهتكات بالجلد وزرقان واحمرار في جميع أنحاء جسدهما ولقيا مصرعهما فور وصولهما المستشفى.

وأخطر قسم قليوب اللواء رضا طبلية مدير الأمن فانتقل العميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية حيث تبين أن الجثتين للطفلين " ب م ع " 5 سنوات وشقيقة " ش" 4 سنوات.

وبسؤال والدة الطفلين وتدعى "ف م ع " 34 سنة ربة منزل أقرت بأن نجليها تعرضا لدور حساسية نتيجة تغيرات الجو وهى لم تهتم بعلاجهما ولم تتهم أي أحد في سبب وفاة نجليها فيما اتهم المدعو ” ع م ع ” 65 عاما سائق "جد الطفلين" والدتهما بالإهمال في مراعاة أحفاده مشيرا إلى أن نجله والد الطفلين يعمل بإحدى الدول العربية.

كشف غموض العثور على جثة شاب مقتول داخل شقته بحدائق القبة

وبتوقيع الكشف الطبى عليهما بمعرفة مفتش الصحة ورد في تقريره أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية مع عدم الجزم بوجود شبهة جنائية وعدم وجود أي آثار للتعذيب وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحفظت الأجهزة الأمنية على الأم بتهمة الإهمال لحين العرض على النيابة للتحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة