وزارة الدفاع العراقية تكشف تفكيك خلية إرهابية ثانية بمحافظة الأنبار"تجديد حبس المتهم".. التفاصيل الكاملة لذبح سائق "أوبر" في مصر الجديدةضبط 53 ألف عبوة مواد غذائية داخل مصنع بدون ترخيص بالفيوم"أبو ظبي الإسلامي"يعلن وظائف خالية.. إليك الشروط وطريقة التقديممدبولي يترأس الاجتماع الثالث للحكومة في "العلمين الجديدة"ضبط هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في القاهرةنقل 546 أسرة من "أكشاك أبو السعود" لـ"الأسمرات 3".. وهدم 274 عقاراضبط شخص بتهمة الإتجار في الأسلحة النارية في سوهاجغدا.. عرض مسرحية "العيلة" بمكتبة مصر العامةبرقم الجلوس.. تعرف على نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب«الإسكان»: تحرير 1340 محضرًا وتحريك 309 دعاوى ضد مخالفي شروط «الاجتماعي»وزير الزراعة يبحث مع «الوطنية للزراعات المحمية» أقصى استفادة من الصوب الزراعيةوزير النقل يتفقد معدلات تنفيذ «القطار المكهرب» والخط الثالث للمترو (صور)وزير التضامن تتابع «التفويج» من الأراضي المقدسة.. وعودة 2006 حجاج الجمعةتفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية مع محافظ البحر الأحمر100 كنيسة أرثوذكسية في الإسكندرية تحتفل بعيد ظهور جسد العذراء مريم«آثار الاسكندرية» ترفع 50 سيارة مخلفات بـ«طابية النحاسين» (صور)السبت.. «الوفد» يحتفل بذكرى الزعماء الثلاثة «سعد والنحاس وسراج الدين»«الأرصاد»: طقس الجمعة حار والرياح مثيرة للرمال والأتربة (تفاصيل)إزالة 592 مخالفة تعدٍّ على المرافق العامة ونهر النيل بالمنيا

59 ألف جنيه في الليلة.. تعرف على فندق البحيرة الهندي الأفضل في العالم

   -  

كتبت- لمياء يسري:

اختار المسافرون فندق Leela Palace Udaipur - ، وهو منتجع يتميز بمناظر خلابة على ضفاف بحيرة Pichola في أودايبور ولاية راجاستان بالهند - كأفضل فندق في العالم من قِبل قراء Travel + Leisure.

وبحسب موقع insider فقد جذب هذا المكان آلاف الزائرين بمناظره الخلابة وأماكن الإقامة الفاخرة المخصصة للراحة. ويضم فندق Leela Palace Udaipur 72 غرفة وثمانية أجنحة، فضلاً عن العديد من المطاعم الراقية وسبا عالمي.

يمكن للضيوف رؤية البحيرة أثناء النقل بالقارب الفاخر الذي يوفره المنتجع،وبمجرد وصولهم إلى الشاطئ، يمكنهم التجول في أحواض كوي الرائعة والحدائق الموجودة في طريقهم إلى القصر.

الفندق يرحيب بالضيوف عند الباب، ويلاحظ الزئرون فخامة الفندق منذ الوهلة الأولى.

وفقًا لـ Travel + Leisure، فإن الزائرين فور وصولهم يجدوا موظفي الاستقبال مستعدون لتنظيم أماكن الإقامة والرحلات.

جميع الغرف تطل على بحيرة بيكولا، بما فيها الغرف العادية وليست الفاخرة فقط.

يجمع جناح Maharaja Suite بين الأناقة العصرية والأسلوب الهندي التقليدي، وهو الجناح الأكثر إسرافًا في المنتجع، بمساحة تبلغ 3585 قدم مربع، ويضم غرفة جلوس وغرفة للدراسة وغرفة لتناول الطعام وغرفة نوم رئيسية مع خزانة ملابس، مع حمام جاكوزي، بتكلفة 9914 دولار في الليلة الواحدة.

وعن الطعام فإن مطعم الفندق Sheesh Maha الموجود على السطح يضم قائمة مأكولات هندية أصيلة راقية مع مناظر خلابة لمدينة راجستان التراثية وبحيرة بيكولا.

ويمكن للضيوف استخدام السبا الذي يقدم علاجات شاملة باستخدام الشاي.

كما يمكنك أيضًا الاستمتاع واستكشاف أودايبور والمعروفة باسم فينسيا الشرق، وتوجد بها مواقع مثل City Palace و Sajjangarh Fort الذي يعود للقرن الثامن عشر في مكان قريب.

وتبدأ أسعار الغرف في The Leela Palace Udaipur من 991 دولارًا أو 68000 روبية هندية في الليلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة