قائمة عروض مهرجان المسرح القومي اليومأحدث ظهور.. نسرين طافش بفستان قصيرسينما مصر ينافس على جوائز المسرح الكبير بـ المهرجان القومي للمسرح"عزف على الكلمات" لـ منى دوغان جمال الدين عن الحب والوطن6 مزايا للجمعيات الأهلية فى قانون العمل الأهلى.. تعرف عليهااستدعاء الشهود وتفتيش منازل المتهمين.. أبرز سلطات النيابة الإدارية خلال التحقيقاتشعبة الخضراوات والفاكهة تؤكد استقرار الأسعار.. والليمون بـ5 جنيهاتاعرف برنامج حجز تذاكر القطارات عبر الموبايل والتسهيلات الممنوحة × 13 معلومةعادات صحية تحمي طفلك من مشاكل الإبصارمدة ترفع خلالها لجنة إعادة الهيكلة تقريرها لـ"قاضى الإفلاس".. تعرف عليهاالكاميرات تكشف هوية المتهمين بخطف حقائب السيدات فى الجيزةصدمة .. أندرسون ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنساختار منتخب الكاميرون .. ما لا تعرفه عن الألماني جويل ماتيب نجم ليفربول#شيكابالا يتصدر تويتر.. ومغردون: كل لمسة بها سحر خاصانا صاحب الكورة| حفلة أهداف.. اضربك فين مفيش في وشك مكان.. الزمالك يتأهل على حساب ديكاداها بدوري الأبطال.. فيديومنتخب مصر لليد في مواجهة المغرب بدورة الألعاب الإفريقية.. اليومإدخال جثة فلسطيني إلى قطاع غزة بعد وفاته في البوسنة والهرسكشعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوق

ماكرون يبحث مع بوتين الاتفاق النووي الإيراني ويزور روسيا العام القادم

   -  
الرئيس الفرنسي ماكرون ونظيره الروسي بوتين

موسكو - (أ ش أ):

أعلن المكتب الصحفي للكرملين عن قبول الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، لدعوة نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، لزيارة الأراضي الروسية العام القادم لحضور احتفالات الذكرى الـ 75 للنصر في الحرب العالمية الثانية.

وذكرت شبكة "روسيا اليوم" باللغة الإنجليزية اليوم الخميس، نقلاً عن بيان للكرملين الروسي، أن بوتين وماكرون ناقشا خلال مكالمة هاتفية اليوم الاتفاقية النووية الإيرانية لعام 2015 والوضع في شرق أوكرانيا.

وبحث الطرفان سبل "حل الصراع الداخلي في أوكرانيا وعبّرا عن الاستعداد لتكثيف الجهود في هذا الصدد، وخاصة عن طريق دعم محادثات نورماندي".

يُشار إلى أنه تم التوصل إلى صيغة محادثات نورماندي عام 2014 للتفاوض بشأن حل النزاع القائم شرقي أوكرانيا، حيث تقتضي "نورماندي" مشاركة روسيا، ألمانيا، فرنسا، وأوكرانيا في مباحثات حول تسوية الوضع هناك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة