زعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لادبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى"التعليم": "أولى ثانوى خارج النظام التراكمى.. وسنة ثانية نقل العام المقبل فقط""التعليم العالى": 35 ألف طالب يسجلون فى تنسيق المرحلة الثالثةحدث في 8 ساعات| السيسي يصل "بياريتز".. وحسم مصير نظام "ثانية ثانوي"عيادات البعثة الطبية للحج تستقبل 76339 حاجاً مصرياً"الأعلى للإعلام" يقرر حجب موقعين إلكترونيين 3 أشهر"مكرم": لجنة من الرقابة الإدارية لفض أحراز مكتب "أحمد سليم""لحقناها في الكوافير".. "قومي الطفولة" يحبط زواج طفلة بالمطرية"المصريين الأحرار" بمطروح يشارك مؤتمر "مزارع" وتفقد معرض زراعي بمكتبة مصرنشأت الديهي: مشاركة مصر بقمة الدول السبع يعكس مكانتها الدوليةبث مباشر.. انطلاق قمة الدول السبع بمشاركة الرئيس السيسيمحمد مجاهد: الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للارتقاء بالتعليم الفني.. فيديونشأت الديهي: 25 مليون يورو تكلفة تأمين قمة الدول السبع بفرنسانشأت الديهي: تهديد ترامب أثار غضب الفرنسيينماكرون يلتقط الصور التذكارية مع قادة قمة دول السبع .. فيديوخبير: السيطرة على الإنترنت ضرورة لتجفيف منابع الإرهاب

وصول بعثة كندية لمراقبة الانتخابات في أوكرانيا

   -  
وزيرة الخارجية الكندية، كريستيا فريلاند

أوتاوا - (أ ش أ):

أعلنت الحكومة الكندية اليوم الخميس أن بعثة مراقبة الإنتخابات برئاسة لويد أكسوورثي وصلت إلى أوكرانيا قبل بدء الإنتخابات البرلمانية هناك.

وقالت وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فريلاند -في تصريح صحفي- "قبل الانتخابات البرلمانية الأوكرانية في 21 يوليو، وصل 238 مراقبا كنديا لفترة قصيرة إلى أوكرانيا هذا الأسبوع لدعم العملية الديمقراطية."

وأضافت "برئاسة لويد أكسورثي، سيقوم الوفد بمراقبة العملية الانتخابية في مناطق مختلفة في أوكرانيا في يوم الانتخابات، بما في ذلك افتتاح مراكز الاقتراع والتصويت وعد الأصوات وجدول النتائج."

وأشارت إلى أن المراقبين سينضمون إلى مراقبين آخرين طويلي الأمد يعملون مع الحكومات المحلية ومنظمات المجتمع المدني لدراسة القضايا التي تتراوح بين مشاركة المرأة في العملية الانتخابية والتدخل الأجنبي والتضليل.

وأكدت الوزيرة أن القدرة على المشاركة في انتخابات ديمقراطية حرة ونزيهة هي حق ديمقراطي أساسي، معربة عن شعور بلادها بالفخر لدعم شعب أوكرانيا في ممارسة هذا الحق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة