سامح حسين عن علاقته بالسوشيال ميديا: مش بحب التفاهة.. فيديوبعد مرضها بضغط العين.. كفيفة تقهر الظلام وتحقق حلمها الإذاعي .. فيديوزيادة الرطوبة 20 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الموجة الحارة.. فيديوباحث: الاقتصاد المصري ضمن أعلى معدلات النمو عام 2027.. فيديومسؤول بالمسرح القومى: العروض متاحة للجمهور مجانا فى هذه الأوقات.. فيديوروتانا تطرح برومو ألبوم أصالة الجديد.. في قربكمحمد رمضان يجري بروفاته النهائية لحفل غدا.. صورخالد الصاوي ينفعل على أحد متابعيه ويهدده.. تعرف على السببميتشو يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك أمام بطل الصومالالزمالك يفتح خطوط اتصال مع خبير لوائح للرد على وصول البطاقة الدولية لـ"كهربا"تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح.. حمام الست والمتفائل الأبرزالتعليم العالى: انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق السبت المقبل بحد أدنى 50%التعليم تضبط المسئولين عن تصوير امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية دور ثانالفريق أسامة ربيع: عبور 52 سفينة قناة السويس بحمولة 3.7 مليون طنعودة 6300 حاجا من الأراضى المقدسة على الجسر الجوى لمصر للطيرانبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة توافر السلع والخدمات للمواطنينضبط 236 قطعة سلاح بينها "أربى جى" و"جرينوف" في مداهمات أمنيةحوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم

وفاة شقيق التوأم حسام وإبراهيم حسن بعد معاناة مع المرض

   -  
حسام وابراهيم حسن

توفي اليوم الخميس شقيق التوأم حسام حسن المدير الفنى لفريق سموحة وإبراهيم حسن في الجهاز المعاون للفريق السكندرى بعد معاناة مع المرض.

وتلقى العميد وتوأمه العديد من الاتصالات والعزاء بعدما غاب الثنائي عن تدريبات فريق سموحة اليوم وقاد التدريب طارق سليمان المدرب العام للفريق السكندرى .

ومن المقرر أن يتلقى التوأم العزاء فى مسقط رأسيهما بحلوان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة