الزمالك يستأنف مرانه استعدادًا لمباراة مصر المقاصة دون راحةمصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةمواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسيأدهم السلحدار يكشف عن مكاسب وديات الإسماعيلي ويوجه رسالة للجماهيرتطور جديد في أزمة كوليبالي مع الأهليأهداف السبت.. ثنائية صلاح أمام آرسنال.. والزمالك يمطر شباك ديكاداها بسداسيةمصر تواصل صدارتها لدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب برصيد 77 ميداليةبتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدة

أبو زهرة وماهر وسميحة أيوب في عزاء زوجة رشوان توفيق

-  
"أبو زهرة وماهر وسميحة أيوب في عزاء زوجة رشوان توفيق"

وصل النجوم الكبار عبدالرحمن أبو زهرة، وسميحة أيوب، وسميرة عبدالعزيز، وأحمد ماهر، ونجله الفنان محمد أحمد ماهر، إلى مسجد الحامدية الشاذلية لتقديم العزاء في زوجة الفنان الكبير رشوان توفيق.

وبدأ، قبل قليل، عزاء زوجة توفيق، بمسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين.

وتوفت زوجة الفنان الكبير، ووالدة الإعلامية هبة رشوان، والفنانة بثينة رشوان، صباح الثلاثاء، بعد صراع مع المرض.

وشيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة، وانهار الفنان رشوان توفيق في البكاء، أثناء تشييع جثمان زوجته، حزنًا عليها، حيث تزوجها منذ عام 1957، وأنجب منها 3 أبناء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة