عزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانىمنظومة التأمين الصحى × 55 يوما.. 8 إنجازات حققها المشروع لـ920 ألف مواطنمن له حق الاستئناف فى الأحكام الصادرة فى المخالفات؟ .. القانون يجيب"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعىالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى المنيب دون إصاباتالعثور على جثة طفل رضيع مخنوقا بالقوصيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على عاطلين لسرقتهم الشقق السكنية بمنطقة حلوانإصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوىفى 26 أغسطس.. نظر تجديد حبس ابنة القرضاوي لاتهامها بتمويل الإرهابالقبض على عاطلين لاتجارهما فى المخدرات بالمعصرةإصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة بطريق الصف الصحراوىمصرع شخص إثر نشوب حريق داخل محله بالمرج.. والحماية المدنية تخمد النيرانمواعيد مباريات اليوم 25 - 8 - 2019 والقنوات الناقلة

عمرو عبدالحميد: مصر نظمت بطولة أمم أفريقيا بشكل فوق الرائع

   -  
"عمرو عبدالحميد: مصر نظمت بطولة أمم أفريقيا بشكل فوق الرائع"

أعرب الإعلامي عمرو عبدالحميد، عن فخره الشديد بقدرة مصر على استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية بهذا الشكل الرائع، تزامنا مع ختام البطولة بمباراة منتخب الجزائر أمام السنغال، غدا الجمعة، مؤكدًا أن التنظيم كان فوق الرائع، وهو بمثابة ظهور مشرف للدولة المصرية في هذا المحفل الرياضي الهام.

وأضاف عبدالحميد، خلال تقديمه برنامج "رأي عام"، المذاع عبر فضائية "TeN"، أن بطولة كأس الامم الأفريقية تُعد الثالثة من حيث الجماهيرية والأهمية على مستوى العالم، بعد كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، ويتابعها مليارات المشاهدين، سواء الحاضرين أمام الشاشات أو الموجودين داخل الاستادات.

وأوضح أن هناك إشادات كبيرة لمصر والقيادة المصرية والحكومة على التنظيم الجيد للبطولة، أخرها كانت من الرئيس الجزائري المؤقت عبدالقادر بن صالح، الذي يتواجد في مصر في أول زيارة خارجية له منذ توليه الرئاسة بشكل مؤقت.

وتابع: "ربما كان من قبيل المصادفة أيضًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، زار الجزائر في أول زيارة له فور توليه الرئاسة".

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري وصل للمباراة النهائية بعد الفوز على نيجيريا، مساء الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ومن المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري خصمه السنغالي، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس أمم أفريقيا والتي تحتضنها مصر. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة