"بنشكر جماهير مصر".. أول تعليق من أفضل لاعب فى كأس العالم لكرة اليدننتمي لنفس القارة.. مدرب نيجيريا يروي أسباب دعم مصر ببطولة العالم لناشئي اليدفي بيان رسمي.. مانشستر يونايتد يدين العنصرية ضد بوجباضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزةضبط عناصر إجرامية في سرقة المحمول بالغربيةالقبض على عصابة سرقة الدراجات النارية ببولاق أبو العلامباحث القاهرة تضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 6 كيلو "حشيش" للاتجاروزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية20 ألف متفرج في مباراتي الأهلي والزمالك أمام اطلع برة وديكاداهاتعريز هوية مصر.. ندوة بملتقي وزارة الشباب والرياضة لطلاب الجامعات الحكوميةجلسة بين عامر حسين وشوقي غريب لحسم موعد نهائي كأس مصرالمقاولون يكشف موقفه من رحيل عماد النحاس إلى الأهليالرى: ارتفاع مناسيب المياه أمام محطة شرب جنوب العلمين بعد إزالة مخالفات ترعة الحمامالشرطة السويدية تحقق بشأن تفجير دمر مستودعا للشرطةرئيس الوزراء العراقي يستقبل وزيرة الدفاع الألمانيةمحكمة أمريكية تقضي بالسجن 30 عاما لتاجر أسلحة أردنيبعد ستة أشهر من التظاهرات الحراك والسلطة في مأزق في الجزائر"الجهادي جاك" يندد بقرار الحكومة البريطانية سحب الجنسية منهنتنياهو يلمح إلى وقوف إسرائيل وراء الغارات على أهداف إيرانية في العراقالحكومة البولندية تتعرض لاتهامات بشن حملة كراهية قبل الانتخابات

النفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيك

-  
النفط

هبطت أسعار النفط نحو ثلاثة في المئة اليوم الخميس، تحت ضغط ضعف الأداء في أسواق الأسهم الأمريكية، وتوقعات بارتفاع إنتاج الخام في خليج المكسيك في أعقاب إعصار ضرب المنطقة الأسبوع الماضي.


كان الخام ارتفع في وقت سابق من الجلسة بعدما قالت إيران إنها احتجزت ناقلة أجنبية في الخليج.
وهبطت الأسعار بعدما تبين أن السفينة كانت تحمل شحنة صغيرة، وأنها احتُجزت يوم الأحد بتهمة تهريب الوقود.
وتعرضت الأسعار لمزيد من الضغوط بعدما فتحت أسواق الأسهم الأمريكية على انخفاض، حيث فتح مؤشر ستاندرد آند بورز 500 منخفضا 5.55 نقطة أو 0.2 في المئة عند 2978.87 نقطة. تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 1.82 سنتا أو 2.9 بالمئة إلى 61.82 دولار للبرميل، بعدما لامس أعلى مستوياته أثناء الجلسة عند 64.46 دولار. وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.77 دولار أو 3.1 بالمئة إلى 55.01 دولار للبرميل، بعدما ارتفع في وقت سابق من الجلسة إلى 57.32 دولار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة