الأهلي يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الأجنبيجهاز الإسماعيلى يستبعد تشكيلة ودية البلاستيك من مواجهة إنبى الليلةعاطف فاروق يكتب: رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد" بسبب دبلوم تربويمستشارك القانوني.. إجراءات ضمان الحق عند شراء سيارة عليها حظر بنكيقانونيون: رفع رسوم الزواج الثاني إلى 50 ألف جنيه يفتح الباب أمام التلاعبانتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزةمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"عصام المنشاوي: عقوبة لجان تأديب النيابة الإدارية خصم أجر 7 أيام فقطفيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"سمير صبري ضيف قصر السينما الأحددانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفي

استمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين

-  
"استمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"

شهدت حالة الطقس اليوم انخفاضًا في درجات الحرارة، فبعد أن وصلت درجة الحرارة أمس في القاهرة لـ 42 درجة مئوية تراجعت اليوم وانخفضت لـ 37 درجة مئوية فقط، حسبما أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على قناة "الأولى" الفضائية.

وأضاف "عبد العال"، أن الانخفاض في درجات الحرارة سيستمر بشكل تدريجي حيث سيصل لـ 35 درجة على القاهرة الأحد المقبل، ويُصاحب الانخفاض في درجات الحرارة شبورة مائية خفيفة على أغلب الطرق في الصباح الباكر، فضلًا عن انخفاض في نسب الرطوبة خاصة في الصباح الباكر.

وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البحرين الأحمر والأبيض المتوسط مهيأين تمامًا لممارسة كافة الأنشطة البحرية، كما أن جميع الشواطئ المصرية مهيأة للاستمتاع بها، محذرًا المصطفين من التواجد بالبحر خلال الفترة من الثانية عشر ظهرًا وحتى الرابعة عصرًا.

وتابع: "لو الناس هتنزل في الفترة دي ولا مفر من ذلك، يجب أن يكونوا تحت مظلة شمسية لكون الشمس في هذه الفترة حارقة للجلد"، على حد قوله.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة