المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

القصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي

-  
"القصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"

قرر المستشار محمد حسام عبدالرحيم وزير العدل ، أمس، إعفاء الدكتورة سعاد عبدالغفار من منصبها كرئيس لمصلحة الطب الشرعي وكبير الأطباء الشرعيين، بسبب الخطأ الفادح الذي ارتكبه العاملون في مشرحة زينهم خلال تسليم جثتين لفتاتين ليبية وأخرى آريتيرية، ما أسفر عن سفر جثة الفتاه الآريتيرية إلى ليبيا بالخطأ، وذلك وفقا لمصدر بالطب الشرعي.

مصدر مقرب من أسرة الفتاة: حضرت إلى مصر لإجراء عملية شفط دهون بالبطن

وتوصلت "الوطن"، لمصدر مقرب من أسرة الفتاة الليبية المتوفاة، وتحدث عن سبب قدومها إلى مصر حتى وفاتها، حيث طلب عدم نشر صور لها، كما طلب عدم ذكر أسمه، وقال المصدر إنها تُدعى "عائشة.م"، وحضرت إلى مصر لإجراء عملية شفط دهون بالبطن، وخضعت لعملية جراحية في مركز بالمهندسين، صباح يوم 25 يونيو الماضي.

وأضاف المصدر لـ"الوطن"، أن حالة "عائشة" الصحية تدهورت، وأُدخلت مستشفى دار الحكمة بمدينة نصر، في محاولة لإنقاذها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، يوم 11 يوليو الجاري.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغا من فتاتين إحداهما تونسية والأخرى ليبية، تتهمان فيه "أحمد.ع" الطبيب مُجري عملية شفط الدهون للمجني عليها، بالإهمال الطبي والتسبب في وفاة صديقتهما "عائشة"، وتحرر المحضر رقم 39781 لسنة 2019 جنح مدينة نصر أول، حيث أحالته الشرطة للنيابة العامة.

وأجرت النيابة العامة تحقيقات موسعة في البلاغ، بعدما تقدمت صديقتا الفتاة الليبية به، حيث استدعتهما النيابة واستمعت لأقوالهما على سبيل الاستدلال، وأقرتا بمضمون بلاغهما ضد الطبيب المشكو في حقه، ثم أصدرت النيابة العامة عدة قرارات في البلاغ المقدم ضد الطبيب أهمها انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفية "عائشة.م" لبيان سبب وكيفية وتاريخ الوفاة، ومعرفة ما إذا كان بالوفاة شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت النيابة العامة باستدعاء الطبيب المشكو في حقه، لجلسة تحقيق عاجلة، ولازالت التحقيقات مستمرة.

وباشرت نيابة جنوب القاهرة، أمس، تحقيقات في واقعة تبديل الجثث بالخطأ في مشرحة زينهم، حيث تم شحن جثة فتاة من دولة إيريتريا إلى دولة ليبيا بدلا من شحن جثمان "عائشة" - الموجود حاليا بزينهم- وأمرت بإخلاء سبيل فني تشريح ومساعد حانوتي، فيما قرر وزير العدل إعفاء رئيس الطب الشرعي من منصبها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة