مصرع شاب تحت عجلات القطار بالمحلةمصرع شاب دهسه قطار خلال عبوره السكة الحديد بالمحلة الكبرىندوة بـ"دار كتب طنطا" حول معاني أسماء الملوك.. غداغدا.. مكافحة الفساد الإداري بـ"إعلام المحلة الكبرى"السعودية تفاجئ الجميع.. وتعلن مشاركتها فى كأس الخليج بقطراليوم.. مزاد لبيع 49 سيارة بجمارك مطار القاهرة (تعرف على الماركات)أصالة تشعل حفل مهرجان الموسيقى العربية بأغنية يا عالمالجمعة.. هشام خرما ضيف برنامج عين على قناة الحياةأصالة تختتم حفل مهرجان الموسيقى بـ خانات الذكرياتالري: خطة متكاملة للاستفادة من مياه الأمطارمؤمن زكريا وشيكابالا في عزاء نجم الزمالك علاء علي.. شاهدأصالة تطالب ضيوف "الموسيقى العربية" بتحية والدتها.. وترد على إحدى معجبيها: "كل اللي بيحصلي ده وقوية"«مايا» تُحيى حفلًا فى طابا وتستعد لـ«لوكاندة الأوباش»مشاهير هوليوود يتصدرون حفل جوائز the Glamour ..و«ثيرون» امرأة عام 2019مساع أممية لحل الأزمة في العراق بالتزامن مع استمرار التظاهرات"الحقوق الاقتصادية والاجتماعية في مصر".. ندوة لمنظمات حقوقية بمجلس حقوق الإنسان بجنيف| صورصحيفة إسرائيلية: ملادينوف يتوجه إلى مصر للتوسط في هدنة بين إسرائيل وغزةبعد فوزها بالانتخابات.. المعارضة البولندية تختار رئيس مجلس الشيوختصعيد جديد بين إسرائيل وغزة.. من المستفيد؟أصالة تلمح لانفصالها عن زوجها طارق العريان في حفلها بالأوبرا

بدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذلية

-  
"بدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذلية"

بدأ، قبل قليل، عزاء زوجة الفنان القدير رشوان توفيق، بمسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين.

وتوفت زوجة الفنان الكبير رشوان توفيق، ووالدة الإعلامية هبة رشوان والفنانة بثينة رشوان، صباح الثلاثاء، بعد صراع مع المرض.

وشيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة، وانهار الفنان رشوان توفيق في البكاء، أثناء تشييع جثمان زوجته، حزنًا عليها، حيث تزوجها منذ عام 1957، وأنجب خلالها 3 أبناء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة