دانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليوم

حزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاق

-  
"حزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاق"

أطلق حزب «الحرية المصرى»، برئاسة النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب، مساء أمس، مبادرة «اتدرب واتوظف» لتشغيل ٢٠٠٠ من ذوى القدرات الخاصة، بنطاق مدينة ٦ أكتوبر.

وقال الدكتور خالد القط، مسئول أمانة «المجتمعات العمرانية الجديدة» بالحزب، إن الهدف من المبادرة هو توفير فرص عمل لذوى الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تنظيم ورش لتدريبهم وتثقيفهم.

وأضاف «القط»، لـ«الوطن»، على هامش إطلاق المبادرة، أن «الحزب يدشن ملتقى توظيفياً يوم ٢٨ يوليو الجارى لتشغيل ذوى القدرات الخاصة»، موضحاً أنه تم الاتفاق مع أكثر من ٣٠ مصنعاً بأكتوبر لإتاحة فرص عمل إدارية ومهنية لهم.

وأكد حسام شاكر، أمين لجنة «ذوى الاحتياجات الخاصة» بالحزب فى 6 أكتوبر، أن الحزب يتبنى قضية متحدى الإعاقة ويعمل على تمكينهم ودمجهم فى المجتمع للمشاركة فى التنمية والنهوض بالبلد، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بالاهتمام بذوى القدرات الخاصة، مضيفاً: «فى ٢٣ مايو الماضى تم تكريم أكثر من ١٥٠ بطلاً فى الألعاب البارالمبية من أصحاب الهمة».

وتابع: «تقدمنا بطلب للمهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، لتأهيل شوارع وأرصفة المدينة لتسهيل استخدامها من قبَل ذوى القدرات الخاصة، وبالفعل الأمور وصلت إلى حيز التنفيذ».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة