"بنشكر جماهير مصر".. أول تعليق من أفضل لاعب فى كأس العالم لكرة اليدننتمي لنفس القارة.. مدرب نيجيريا يروي أسباب دعم مصر ببطولة العالم لناشئي اليدفي بيان رسمي.. مانشستر يونايتد يدين العنصرية ضد بوجباضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزةضبط عناصر إجرامية في سرقة المحمول بالغربيةالقبض على عصابة سرقة الدراجات النارية ببولاق أبو العلامباحث القاهرة تضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 6 كيلو "حشيش" للاتجاروزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية20 ألف متفرج في مباراتي الأهلي والزمالك أمام اطلع برة وديكاداهاتعريز هوية مصر.. ندوة بملتقي وزارة الشباب والرياضة لطلاب الجامعات الحكوميةجلسة بين عامر حسين وشوقي غريب لحسم موعد نهائي كأس مصرالمقاولون يكشف موقفه من رحيل عماد النحاس إلى الأهليالرى: ارتفاع مناسيب المياه أمام محطة شرب جنوب العلمين بعد إزالة مخالفات ترعة الحمامالشرطة السويدية تحقق بشأن تفجير دمر مستودعا للشرطةرئيس الوزراء العراقي يستقبل وزيرة الدفاع الألمانيةمحكمة أمريكية تقضي بالسجن 30 عاما لتاجر أسلحة أردنيبعد ستة أشهر من التظاهرات الحراك والسلطة في مأزق في الجزائر"الجهادي جاك" يندد بقرار الحكومة البريطانية سحب الجنسية منهنتنياهو يلمح إلى وقوف إسرائيل وراء الغارات على أهداف إيرانية في العراقالحكومة البولندية تتعرض لاتهامات بشن حملة كراهية قبل الانتخابات

أنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور

-  
نشر موقع الديلي ميل عددا من الصور الخاصة، والتي تكشف ضم النجمة العالمية أنجلينا جولي لفرد جديد إلى عائلتهم إذ قامت بشراء أرنب أبيض في رمادي لابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عاما، حيث اصطحباه إلى المنزل بعد شرائه من أحد المتاجر.

وتنتظر أنجلينا جولي عرض فيلم " Maleficent: Mistress of Evil " الذي تدور أحداثه حول اعتداء ميلفيسنت على عائلة الأميرة التى شكت فى البداية بتورط والدته بالسحر وأعمال الشعوذة، وهو ما تسبب فى إسقاطها قبل النهاية من السماء بعد الاعتداء عليها أثناء طيرانها فوق القلعة، حتى حدثت المفاجأة المدوية فى التريلر وهى ظهور شخصيات أخرى من الهيئة التى تظهر عليها ميلفيسنت فى الأحداث، وهو ما يرجح أن يقوموا بمساعدتها فى الحرب على المملكة واستعادة الأميرة النائمة بعد تورطها مرة أخرى.

الفيلم هو متابعة لفيلم " Maleficent " الذي تم إطلاقه في 2014 وحقق نجاح مذهل حول العالم، وشارك إنجلينا جولي في بطولة فيلم " Maleficent: Mistress of Evil " عدد كبير من نجوم هوليوود، و من أبرزهم آيلي فانينج وشويتال اجيوفورو جونو تامبل وتيريزا ماهوني وهاريس ديكنسون وغيرهم.

انجلينا جولي (1)
انجلينا جولي (2)
انجلينا جولي (3)
انجلينا جولي (4)
انجلينا جولي (5)
انجلينا جولي (6)
انجلينا جولي (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة