دانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليوم

بالصور| عرضًا إفريقيًا راقصًا يستقبل جمهور "The Lion King" في "آيماكس"

-  

كتبت- منى الموجي:

استقبل عرضًا راقصًا يحمل الطابع الإفريقي جمهور حفل إطلاق "The Lion King" في سينما أمريكانا بلازا بتقنية آيماكس 3D، مساء أمس الأربعاء 17 يوليو، كما تم تخصيص ستديو تصوير لتشجيع الجمهور على التقاط صورًا تذكارية مع شخصيات الفيلم المحببة لديهم.

ومن المقرر أن تستمر العروض الإفريقية الراقصة يومي الخميس والجمعة قبل بدء الحفلات المسائية.

ويتتبع فيلم The Lion King قصة سيمبا الشبل الصغير الذي يسعى لاسترداد عرشه كملك بعد مقتل والده على يد أخيه الأصغر، فيخوض سيمبا في الكثير من المواقف تعلمه المعنى الحقيقي للشجاعة والمسؤولية.

ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات الفيلم النجوم: الحاصل على جائزة "جولدن جلوب" دونالد جروفر في دور سيمبا، المرشحان لجائزة "الأوسكار" جيمس إيرل في دور موفاسا وشيوتيل إيجيوفور في دور سكار، المطربة الشهيرة المُرشحة لجائزة "جولدن جلوب" 3 مرات بيونسيه في دور نالا، النجم المرشح لجائزة "البرايم تايم" مرتين بيلي إيشنر في دور تيمون، والنجم المرشح لجائزة "البرايم تايم" سيث روجن في دور بومبا، والإعلامي الحاصل على جائزة "البرايم تايم" 12 مرة جون أوليفر في دور زازو، الفيلم قصة الحاصلة على الأوسكار بريندا تشابمان، ومن إخراج جون فافرو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة