عرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمع

خبير أمن معلومات: تطبيق فيس آب يستولي على البيانات الشخصية والملفات..فيديو

   -  

أكد وليد حجاج خبير أمن المعلومات أن هناك عددا كبيرا من التطبيقات على الهاتف المحمول من الممكن أن تنتهك خصوصية الأشخاص وأوضح أن تطبيق "فيس آب" ليس التطبيق الوحيد لذلك.

وأضاف حجاج أن تطبيق "فيس آب" هو أذكى التطبيقات لأنه ظهر بشكل قوى وجذب عددا كبيرا من الأشخاص خلال فترة قصيرة وانتشر بشكل موسع خلال الفترة الأخيرة وطريقة عرضه كانت جيدة.

وتابع خبير أمن المعلومات أن تطبيق "فيس آب" له خطورة كونه يحصل على البيانات الشخصية كالاسم وتاريخ الميلاد والمكان الجغرافي وأيضا يحصل على الملفات كالصور والفيديوهات مشيرا إلى أنه يستهدف بيانات الأشخاص الذين قاموا بتحميله.

وأكد أن هذا البرنامج من الممكن ان يكون قد نفذ لغرض دعائي من أجل كسب المال ومن الممكن استخدام جمع المعلومات تكون لأغراض دول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة