التهاب المفاصل التنكسى.. أبرز أسباب آلام الركبةتارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبين

عمارى: زيارة رئيس الفيفا تحظى باهتمام الملايين وتدعم السياحة.. فيديو

   -  

أكد عماري عبد العظيم رئيس شعبة شركات السياحة بالغرفة التجارية الأسبق أن زيارة رئيس الفيفا إلى مصر تصب في صالح التنشيط السياحي لمصر مؤكدا أن جميع وسائل الإعلام العالمية تهتم بتلك الزيارة وتساعد على إقبال السائحين خلال الفترة القادمة.

وأضاف عبد العظيم خلال مداخلة هاتفية لفضائية اكسترا نيوز أن المشاهير يحظوا باهتمام ملايين المشاهدات وهي بداية يجب استغلالها وعرضها بشكل يليق بمصر حتى نستطيع خلال الفترة القادمة زيادة الأعداد السياحية من مختلف أقطار العالم.

وتابع رئيس شعبة شركات السياحة بالغرفة التجارية الأسبق أن الشعب المصري والعالم يعشق كرة القدم الصحافة العالمية تتابع باهتمام المباريات والتنظيم وزيارة رئيس الفيفا مشيرا إلى أن كل ذلك عوامل تؤدى للإقبال على مصر.

وقال عماري عبد العظيم أن مصر أصبحت على محط أنظار العالم لذا من المتوقع أن تشهد مصر إقبالا كبيرا من السياح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة