عرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمع

وزير الطيران يودع أول أفواج الحج ويوجه العاملين ببذل أقصى جهد لخدمتهم

-  
"وزير الطيران يودع أول أفواج الحج ويوجه العاملين ببذل أقصى جهد لخدمتهم"

ودع الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني،  الأفواج الأولى لحجاج بيت الله الحرام لعام 1440هـ /2019 من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي بحضور مجموعة من قيادات وزرات الطيران المدني والداخلية والأوقاف والمالية والصحة.

وصرح وزير الطيران بأن المطارات المصرية، استعدت لاستقبال نحو 105 آلاف حاج العام الجاري، يجرى نقلهم على متن شركات الطيران المصرية والسعودية.

ووجه جميع العاملين بشركات وزارة الطيران إلى تقديم أقصى ما لديهم من جهد لخدمة أهلهم وذويهم من ضيوف الرحمن المسافرين على "مصر للطيران" وشركات الطيران الأخرى، والعمل على تنفيذ الخطة الموضوعة لانسيابية الجسر الجوي وضمان راحة الحجاج في رحلات الذهاب والعودة، وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على أكمل وجه دون أي معوقات بما يعينهم علي أداء فريضتهم بكل يسر وسهولة.

وأكد وزير الطيران: "نتشرف كل عام بخدمة ورعاية حجاج بيت الله الحرام وهو ما يلقي علينا مسؤولية كبيرة، فهي مهمة عظيمة نحرص عليها ونستعد لها من شهور عديدة، وننسق مع السلطات السعودية وجميع الوزارات والجهات المعنية من أجل خدمة ضيوف الرحمن".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة