بتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟

الداخلية: 900 حاج يغادرون اليوم إلى المدينة المنورة

   -  
حجاج - ارشيفية

أكد اللواء عمرو لطفي، مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وجه بتوفير كافة التيسيرات والتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام، مشيرًا إلى تعداد الفوج الأول من بعثة حجاج القرعة بلغ 900 حاج متجهين إلى المدينة المنورة.
وأوضح الرئيس التنفيذي - في تصريحات لوكالة

أنباء الشرق الأوسط، على هامش حفل توديع الفوج الأول من حجاج بعثة القرعة في مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس- أن أول فوج سيصل إلى مكة المكرمة يوم 22 يوليو الجاري، لافتا إلى أن أخر فوج سيغادر مصر للأراضي السعودية سيكون
يوم 5 أغسطس المقبل.
وأضاف أنه تم توفير في المدينة المنورة 3 فنادق كاملة لحجاج القرعة مع توفير عدد إضافي من الوجبات الجافة والساخنة وكميات كبيرة من المياه المثلجة نظرًا لارتفاع درجة حرارة الجو هذا العام.
وناشد الحجاج بالالتزام بالتعليمات وإرشادات السلامة وتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة، وارتداء بطاقة التعريف الخاصة به والمدون عليها بياناته الكاملة وأرقام غرفته، وأيضا إسورة المعصم التي يتم توفيرها لكل حاج.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة