بعد "كان".. منتج "فخ" يكشف كواليس مشاركته في مهرجان تورنتوللمرة الثانية.. أحمد فلوكس يزور طفل 57357 بعد خضوعه لعملية جراحيةفداء الشندويلي: انتهيت من كتابة فيلم وداليا البحيري المرشحة لبطولتهصور| لطيفة تتألق بفستان "مبهج" في شوراع باريسبعد هجوم النوبيين على طارق يحيى بسببه.. معلومات عن "علي كوبان"فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صورمحافظ سوهاج : حجم الاستثمارات تضاعف 3 مرات ولم نشعر بها بسبب المشكلة السكانيةانتهت في إنجلترا - ليفربول (3)-(1) أرسنال.. نهاية المباراةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) (0) بلد الوليد.. جووووووووول بنزيمةبالفيديو – في غياب ساري والصفقات.. يوفنتوس يفتتح الموسم بفوز صعب على بارماطوارئ في برشلونة.. ميسي يغيب عن التدريبات ليلة مباراة بيتيسبالفيديو – وُلد خصيصا ليقهر أرسنال.. صلاح يبدع ويسجل مرتين في انتصار ليفربولزعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لا

باسل السيسى: المواطنون وقعوا فريسة وسبق وحذرنا من تأشيرات المهرجانات

   -  
باسل السيسى نائب رئيس غرفة شركات السياحة

كشف باسل السيسى نائب رئيس غرفة شركات السياحة عن ازمة التأشيرات التى خصل عليها عدد من المواطنين سببها مكاتب وهمية لادخل لشركات السياحة بها ،مؤكدا ان هؤلاء المواطنين وقعوا فريسة لتلك المكاتب التى قامت بمنحهم تاشيرات لحضور المهرجانات التى تقام بالمدن السعودية وايهامهم بانة يمكنهم بتلك التاشيرات الدخول الى مكة وتادية فريضة الحج.
ولفت نائب رئيس غرفة السياحة فى تصريحات خاصة "لبوابة الوفد"

أن تلك المشكلة سبق وحذرت منها الغرفة ان تلك التاشيرات ستؤدى الى الفوضى والامسؤلية ويجب ان يكون سفر كل مواطن تحت مظلة الدولة.
واشار السيسى الى ان هذا الامر معمول بة منذ عمرات رجب وشعبان ورمضان ولادخل لشركات السياحة الحاصلة على ترخيص من وزارة السياحة بتلك الرحلات لافتا الى ان نظام
المهرجانات المقام فى المدن السياخية يعطى الخق لاى شخص الدخول لحجز تلك الاحتفالات عن طريق الاونلاين لحجز الحفلة وتذاكر السفر ومدة اقامتة بالفنادق ويمكنك  ايضا الدخول على مكان اصدار تاشيرات الحج من الجهات السعودية والحصول على تاشيرة حج دون الحاجة للشركات المصرية او السعودية.
وكما قلت سبق وحذرت الغرفة من ذلك خاصة فى نظام سفر المعتمرين والحجاج لذلك فالامر بعيد تماما عن شركات السياحة.
وحذر نائب رئيس غرفة السياحة المواطنين من التعامل مع الكيانات الوهمية التى تنتخل صفة شركات السياحة للنصب  عليهم.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة