"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانى

إصابة 26 شخصًا في انقلاب سيارتين بصحراوي المنيا

-  
اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا - صورة أرشيفية

أصيب، اليوم الخميس، 26 شخصا معظمهم عمال مزارع، إثر وقوع حادثي انقلاب سيارتين ربع نقل وتصادم ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز المنيا.

كان اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادثين منفصلين على الطريق الصحراوي الغربي بزمام مركز المنيا.

بالانتقال والفحص، تبين وقوع الحادث الأول بين قريتي بلنصورة و8، مما أسفر عن إصابة 11 شخصا بجروح وكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وجرى نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي، وبالمعاينة تبين انقلاب سيارة ربع نقل كانت تقل المصابين، وجميعهم كانوا في طريقهم للعمل بمزرعة بالظهير الصحراوي.

ووقع الحادث الثاني بين قريتي شوشة و8 بنفس الطريق مما أسفر عن إصابة 15 شخصا معظمهم من محافظتي أسيوط والقاهرة، وكانوا يستقلون سيارة ميكروباص انقلبت بهم نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر، وجرى نقلهم إلى مستشفى المنيا العام وتراوحت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات واشتباه ما بعد الارتحاج وتقرر خروجهم جميعها عقب تماثلهم للشفاء.

تحرر المحضر اللازم بالحادثين، وانتقل رجال المرور لرفع آثاره وتيسير الحركة بالطريق وجرى إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة