قصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولةالجهاز الفني لناشئي اليد.. حكاية كُتبت حروفها الأولى قبل ربع قرننشرة الحوادث المسائية.. ذبح طفل وقتل تاجر واختطاف سائق6 قوافل علاجية مجانية بالقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية سبتمبر المقبلتعرف على اثنين من علماء جامعة المنصورة كرمهما الرئيس السيسي بعيد العلموالد أحد المُكرمين في عيد العلم: "فخور بأبني.. وولادي كلهم فدا مصر"مجدي أبو المجد.. رجل من ذهبالإفتاء عن تربية القطط في المنزل: "لو هتسرفوا في أكلها يبقى بلاش أحسن"مصرع نجار بعد إصابته بطلق ناري في حفل زفاف بالخانكةفيديو.. "الإفتاء": الصلاة في مساجد الأضرحة .. "مستحبة"مايا مرسي تقدم واجب العزاء في حفيد سيد مكاوي"الإفتاء": يجوز أداء الصلاة بمساجد الشيعة .. "المهم يكون المكان طاهر"والدة حسن وليد لاعب منتخب اليد لـ"الوطن": اللعبة أهم حاجة في حياتهمحافظ الغربية : توفير أكثر من 18 ألف فرصة عمل بالقطاع الخاص خلال 10 أشهرأطباء يحذرون من المانجو: الإفراط فيها يهددك بحصوات الكلىرئيس "المصريين" مهنئا منتخب ناشئي اليد: "إنجاز تاريخي"برلماني عن الفوز بكأس العالم: منتخب الناشئين رسم البسمة على وجوه المصريين

اختفاء «حبيبة» في ظروف غامضة بشبرا الخيمة

-  
اختفاء حبيبة في ظروف غامضه بشبرا الخيمة

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف واقعة اختفاء فتاة من منطقة «عزبة حسيب»، الكائنة في دائرة قسم ثان شبرا الخيمة منذ 19 يونيو الماضي.

اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغًا من على الدرديري (موظف) بتغيب ابنته حبيبة الطالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري، عقب خروجها لشراء احتياجات للمنزل.

تشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وقاده العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، حيث تفحص أجهزة الأمن خط سير الفتاة للتوصل لأي مشاهدات لها قبيل الاختفاء وسؤال الأقارب والأسرة والمختلطين بها للوصل لأي معلومات تقود للوصول لها.

وناشد والد الفتاة وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية بالتدخل والإسراع من عمليات البحث والتحري لتحديد مصير ابنته، مشيرًا إلى أن ابنته خرجت لشراء مستلزمات المنزل من مسطرد وانتظرها ساعة ولم تظهر ولم تتصل فحاولت والدتها الاتصال بها بعد خروجها بساعة فوجدت هاتفها مغلقًا.

وقال الأب: «على الفور توجهت لقسم ثان شبرا الخيمة وحررت محضرا بالواقعة بتاريخ 19/6/2019 برقم 6656 قسم ثان شبرا الخيمة، فما كان من رئيس المباحث إلا أن أخذ أقوالي ووعدني بحل القضية ولكن لم يتم التوصل لأي معلومات تقودنا لها حتى الآن»، لافتا إلى أن أحد أفراد فريق البحث أبلغه بأن تليفون ابنته فتح مرتين، الأولى في الخصوص والثانية في الشرقية ولم يتم تحديد مكان تواجدها بالضبط في هاتين المرتين.

وأضاف أن حبيبة خرجت من المنزل دون وجود أي مشاكل بينها وبين أشقائها أو والدتها قائلا إنها مازالت طفلة ولا يوجد لديها أي علاقات، مؤكدا عدم حدوث أي مشاكل أسرية بينه وبينها أو بينها وبين أي من أفراد الأسرة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة