شعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور"ترامب يصعد ضد بكين".. أمر بانسحاب الشركات الأمريكية من الصين

هيئة الكتاب تصدر "اكتمال المقام" لمحمد جبريل

-  
اكتمال المقام لمحمد جبريل

صدر حديثًا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة د هيثم الحاج علي، مجموعة قصصية للكاتب محمد جبريل بعنوان "اكتمال المقام".

تضم المجموعة ١٣ قصة قصيرة منها الخروج من نسك الخلاء، هواتف الاستعادة، معارك أخرى، في حضرة الفقد، ظلال مراوغة، مقتل شيخ السجادة، الصييت، تعال إلينا نحمل بلاءك، وغيرهم، وتقع المجموعة في ١٦٣ صفحة بسعر ١٨ جنيها.
من أجواء المجموعة: "أقصر مهمتي على تدوين ما يدور في جلسات الديوان، أصغي لكل ما يدور من أسئلة وأجوبة وملاحظات، لا أجاوز ما عهد لي به السادة قضاة الديوان من التدوين، ما يلفظه من الأقطاب من محكم الكلام وما يتبادلون من آراء في مشكلات الناس والأحكام التي يقضون بها، أخط ما تمليه السيدة الرئيسة، أصيخ السمع حتى لا أسأل ولا أطلب الإعادة، أقصر جهدي على فعل الكتابة دون أن أعقب، أو أومئ برأي، أسجل كل ما أشهده وأسمعه، لا أترك واقعة مهما بدت تافهة".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة