موجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظار

"تطوير العشوائيات": أعمال تطوير مثلث ماسبيرو تصل إلى 14%

-  
""تطوير العشوائيات": أعمال تطوير مثلث ماسبيرو تصل إلى 14%"

أكد إيهاب حنفي منسق صندوق تطوير العشوائيات، استمرار أعمال التطوير بمنطقة مثلث ماسبيرو، مشيرا إلى أن التطوير في المراحل الأولى من أعمال الحفر والردم والأساسات السطحية والعميقة والعزل وأعمال الهيكل، بالنسبة للأبراج التي يجرى تنفيذها للراغبين في البقاء بمنطقة المثلث، وعددهم ألف أسرة.

وأضاف حنفي، لـ"الوطن"، أن 3 شركات "المقاولون العرب، وريدكون للتعمير، وإتش إيه للإنشاءات (أبناء حسن علام سابقا)" تتولى عملية بناء 5 عمارات متصلة بارتفاع 16 دورا على 4 مداخل، بالإضافة إلى عمارة منفصلة 22 دورا.

وأشار إلى أن نسب التنفيذ حاليا تصل إلى نحو 14%، وجارٍ الانتهاء من الخوازيق بالكامل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة