مصدر باتحاد الكرة يوضح حقيقة إصابة محمود سعد بفيروس كوروناقائد ليفربول: شعورنا مختلف تجاه لقب بريميرليج.. التتويج في غياب الجماهير غريب للغايةمدرب سالزبورج: صلاح "انفجاري".. ومينامينو نفس قدراتهمصدر بالكاف: إقامة أمم أفريقيا في صيف 2022 ليس مستبعدًا"بؤرة ساخنة لكورونا".. عالم إنجليزي: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت في انتشار الفيروسصحيفة إنجليزية تكشف "الموعد الأقرب" لعودة بريميرليجبريميرليج يعلن رسميًا عودة التدريبات الجماعية والاحتكاك بين اللاعبينتونس تبدأ في العودة.. الترجي يستأنف تدريباتهالشناوي لمصراوي: لن أرحل عن بيراميدز.. وهدفي الفوز بالكونفدراليةمصدر بالأهلي يكشف لمصراوي.. موقف الرباعي المصاب بعد عودة النشاطثمانية مليارات يورو لإنقاذ قطاع السيارات الفرنسي بسبب جائحة "كورونا"1200 نسخة وسعر 18.5 ألف يورو.. تريومف تقدم نسخة خاصة من دراجتها النارية Scrambler .. (صور)مكلارين تستغني عن 1200 موظف بسبب أزمة كورونامع دخول الصيف وارتفاع الحرارة.. هل يمكن أن ينفجر معقم اليدين في سيارتك؟توقعات بتراجع أسعار مواد البناء بعد قرار وقف التراخيص في المدن الكبرىبنك ناصر يقدم مساعدات ومساهمات للقطاع الصحي بـ 38 مليون جنيهرسميًا.. أندية الدوري الإنجليزي توافق على العودة للتدريبات الجماعيةعمر مرموش.. أسطورة مصرية جديدة في الملاعب الألمانيةباريس سان جيرمان لم يفقد الأمل في بقاء «سيلفا»منها تقوية العظام وإنقاص الوزن.. 8 فوائد مذهلة للتونة

سفارة السعودية تحذر من شركات سياحة تصدر تأشيرات "مزورة"

-  
"سفارة السعودية تحذر من شركات سياحة تصدر تأشيرات "مزورة""

حذرت سفارة السعودية في القاهرة، من عمليات نصب تشنها بعض الشركات السياحية غير المُرخص لها، وذلك باستغلال موسم الحج والتلاعب في التأشيرات بإصدار تأشيرات مزورة غير نظامية، وذلك حماية للمواطنين المصريين.

وبينت سفارة السعودية، في بيان أصدرته اليوم، إن هذه الشركات تخالف الأنظمة المتبعة، الأمر الذي يُعَرِّض حاملي هذه التأشيرات المزورة للحظر من دخول المملكة.

وذكرت سفارة السعودية، أنَّه يمكن للمواطنين التأكد من موثوقية الشركات والمكاتب المعتمدة عبر القنوات النظامية في إطار التنسيق القائم بين حكومتي السعودية ومصر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة