عرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمع

صور.. أجواء أفريقية وعروض راقصة مع انطلاق فيلم The Lion King

-  
بفعالية أفريقية خاصة نظم القائمون على فيلم The Lion King فى مصر، عرضًا راقصًا بحركات وأزياء تحمل طابعًا أفريقيا متماشية مع روح "السافانا" الأفريقية التى يستعرضها الفيلم مع انطلاق عرضه فى مصر، كما خصص القائمون استوديو تصوير لتشجيع الجمهور على التقاط صورًا تذكارية مع شخصيات الفيلم المحببة لديهم، وتستمر العروض الأفريقية الراقصة يومى الخميس والجمعة قبل بدء الحفلات المسائية.

the loin king (1)

ويتتبع فيلم The Lion King قصة سيمبا الشبل الصغير الذى يسعى لاسترداد عرشه كملك بعد مقتل والده على يد أخيه الأصغر، فيخوض سيمبا فى الكثير من المواقف تعلمه المعنى الحقيقى للشجاعة والمسئولية.

the loin king (2)

ويقوم بالأداء الصوتى لشخصيات الفيلم النجوم الحاصل على جائزة جولدن جلوب دونالد جروفر فى دور سيمبا، المرشحان لجائزة الأوسكار جيمس إيرل فى دور موفاسا وشيوتيل إيجيوفور فى دور سكار، المطربة الشهيرة المُرشحة لجائزة جولدن جلوب 3 مرات بيونسيه فى دور نالا، النجم المرشح لجائزة البرايم تايم مرتين بيلي إيشنر في دور تيمون، والنجم المرشح لجائزة البرايم تايم سيث روجن في دور بومبا، والإعلامي الحاصل على جائزة البرايم تايم 12 مرة جون أوليفر في دور زازو، الفيلم قصة الحاصلة على الأوسكار بريندا تشابمان، ومن إخراج جون فافرو.

the loin king (3)
the loin king (4)
the loin king (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة