"المصريين الأحرار" بمطروح يشارك مؤتمر "مزارع" وتفقد معرض زراعي بمكتبة مصرنشأت الديهي: مشاركة مصر بقمة الدول السبع يعكس مكانتها الدوليةبث مباشر.. انطلاق قمة الدول السبع بمشاركة الرئيس السيسيمحمد مجاهد: الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للارتقاء بالتعليم الفني.. فيديونشأت الديهي: 25 مليون يورو تكلفة تأمين قمة الدول السبع بفرنسانشأت الديهي: تهديد ترامب أثار غضب الفرنسيينماكرون يلتقط الصور التذكارية مع قادة قمة دول السبع .. فيديوخبير: السيطرة على الإنترنت ضرورة لتجفيف منابع الإرهابأحمد موسى يكشف أهم ملفات قمة السبع في فرنسا بحضور السيسي.. فيديوأحمد موسى: فرنسا تعتبر مصر عنصر الاستقرار الأساسي في المنطقة.. فيديوأحمد موسى: السيسي يشارك في قمة السبع بدعوة من ماكرون.. فيديوانتصر في حرب كرموز.. الفيل الأزرق يتربع على قمة إيرادات السينما المصريةبدون ميك اب.. ريا ابي راشد تبهر متابعيها من أمام حمام السباحهانطلاق الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders غداخطأ فادح من القائد يمنح الضيف اللندني فوزًا غير مسبوق على الشياطين الحمر في عهد البريميرليج (تقرير)ماتيب يتقدم لليفربول بهدف على أرسنال في الشوط الأولمحمد صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال بثلاثيةفنانان يسحبان أعمالهما من معرض فنى بنيويورك بسبب دعم صاحبه لترامبشاهد.. لوحة "من منا بلا خطيئة" لـ الروسى فاسيلى بولينوفوكيل صحة قنا يتابع أعمال تجديد وحدة الأخصاص بقنا

ماذا قال نجل روبن ويليامز بالتزامن مع مرور ذكرى رحيله الـ 5؟

-  
أيام قليلة وتمر الذكرى الخامسة على رحيل النجم العالمي روبن ويليامز الذي كان انتحاره فاجعة مفزعة لجمهوره في 11 اغسطس 2014 ، وبالتزامن مع اقتراب تلك الذكرى ظهر نجله زاك ضيفا على برنامج Good Morning Britain.

تحدث زاك عن والده الذي قال إنه يفتقده بشدة وأنه مر بوقت عصيب جدا ليستطيع التكيف مع خسارته، إضافة إلى أنه عاني الكثير والكثير بسبب الحالة التي كان يعيش فيها والده، حيث كان يجد نفسه في كثير من الأحيان غير قادر علي مساعدته أو دعمه والوقوف إلي جواره في الظروف النفسية التي كان يمر بها، مؤكدا أنه كان يتعجب كثير من كون والده قادر علي إضحاك الناس رغم كل المعاناة التي يعيش فيها، موضحا أن يفتقده بشده.

روبن ويليامز فاز بـ"الأوسكار" عام 1998، كما فاز بجائزة إيمى عام 1987، وفاز بـ"الجولدن جلوب" 4 مرات ويعد ويليامز أسطورة الكوميديا الأمريكية، إذ بدأ ويليامز حياته كمؤدى وصلات كوميدية فردية فى بعض نوادى سان فرانسيسكو، وبعدها التحق باستوديوهات إن بى سى فى أول دور رئيسى له فى مسلسل "Happy Days" فى شخصية "Mork" القادم من الفضاء الخارجى، وفى هذا المسلسل أعطيت لـ"روبين ويليامز" الحرية لارتجال معظم حواره فأدى الدور بطريقة بارعة جسديا ولفظيا.

ويرجع الفضل فى شهرة روبن ويليامز إلى السينما، وكان أول دور سينمائى له فى فيلم "Popeye" عام "1980"، ومن ثم قام بدور البطولة فى عدد من الأفلام وترشح لجائزة الأوسكار فى العديدة منها، إلى أن أدى دور الطبيب النفسى فى فيلم Good Will Hunting، وفاز عنه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد.

كما قدم ويليامز فيلم جومانجى عام 1995، وقام أيضا بالأداء الصوتى لعدد من الأفلام الكرتونية، التى لاقت نجاحا كبيرا مثل علاء الدين والرجل الآلى وآخرها "Happy Feet"، وكان ويليامز قد تزوج 3 مرات ولديه 3 أولاد.

WhatsApp Image 2019-07-18 at 3.06.11 PM
WhatsApp Image 2019-07-18 at 3.06.12 PM
WhatsApp Image 2019-07-18 at 3.06.14 PM
WhatsApp Image 2019-07-18 at 3.06.17 PM
WhatsApp Image 2019-07-18 at 3.06.18 PM
زاك ويليامز ووالده
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة