الفيصلى يتعادل مع الفيحاء بالدورى السعودى للمحترفينأرسنال يقلص الفارق ويسجل هدفًا أمام ليفربولجهاد جريشة يعتذر لجماهير الأهلي ويؤكد : التحكيم ظلم المارد الأحمر أمام بيراميدزليفربول يضرب أرسنال بثلاثية ويتصدر الدوري الإنجليزيهاتريك ليفاندوفسكي أمام شالكة يقود بايرن لتحقيق أول فوز بالموسم الجديدميسي يتسبب في أزمة لبرشلونة قبل مواجهة ريال بيتسليفربول يعلق على انتصارات الفريق بصورة لمحمد صلاحمساعد ميتشو يظهر في مواجهة ديكاداهاإصابة ثنائي الإسماعيلي خلال مباراة انبي الوديةليفربول يواصل تحطيم الأرقام القياسية بعد الفوز على أرسنال بالدوري الإنجليزيبعد "كان".. منتج "فخ" يكشف كواليس مشاركته في مهرجان تورنتوللمرة الثانية.. أحمد فلوكس يزور طفل 57357 بعد خضوعه لعملية جراحيةفداء الشندويلي: انتهيت من كتابة فيلم وداليا البحيري المرشحة لبطولتهصور| لطيفة تتألق بفستان "مبهج" في شوراع باريسبعد هجوم النوبيين على طارق يحيى بسببه.. معلومات عن "علي كوبان"فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صور

مقتل شاب بطلق نارى فى خصومة ثأرية امتدت 25 سنة بكوم أمبو

   -  
لقى شاب مصرعه متأثراً بإصابته بطلق نارى، اليوم الخميس، أخذاً بالثأر فى خصومة ثأرية امتدت لنحو 25 سنة فى قرية سبيل النظارة التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان.

تلقى اللواء إبراهيم مبارك اخطار من مدير المباحث الجنائية بأسوان، من المقدم صالح عبد الحليم رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو, يفيد بالعثور على جثة لشاب يدعى "حمادة.ز" 45 سنة، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع الشاب بطلق نارى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو.

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب تعرض للقتل على خلفية خصومة ثأرية امتدت لنحو 25سنة, بين أفراد عائلة زيدان وعائلة القدر بقرية سبيل النظارة، لخلاف على أرض زراعية، قام على أثرها المتهم بمعاونة شقيقه وعمه من عائلة "زيدان" بقتل "شعبان.ا" من عائلة "القدر"، ثم قامت أسرة المجنى عليه بالأخذ بالثأر بعد 25 سنة على هذه الواقعة، رغم أنه تم القبض على الثلاثة المتهمين وقضت المحكمة عليهم بعقوبة السجن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة