بعد "كان".. منتج "فخ" يكشف كواليس مشاركته في مهرجان تورنتوللمرة الثانية.. أحمد فلوكس يزور طفل 57357 بعد خضوعه لعملية جراحيةفداء الشندويلي: انتهيت من كتابة فيلم وداليا البحيري المرشحة لبطولتهصور| لطيفة تتألق بفستان "مبهج" في شوراع باريسبعد هجوم النوبيين على طارق يحيى بسببه.. معلومات عن "علي كوبان"فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صورمحافظ سوهاج : حجم الاستثمارات تضاعف 3 مرات ولم نشعر بها بسبب المشكلة السكانيةانتهت في إنجلترا - ليفربول (3)-(1) أرسنال.. نهاية المباراةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) (0) بلد الوليد.. جووووووووول بنزيمةبالفيديو – في غياب ساري والصفقات.. يوفنتوس يفتتح الموسم بفوز صعب على بارماطوارئ في برشلونة.. ميسي يغيب عن التدريبات ليلة مباراة بيتيسبالفيديو – وُلد خصيصا ليقهر أرسنال.. صلاح يبدع ويسجل مرتين في انتصار ليفربولزعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لا

خروج عربتين عن القضبان بقطار قبل انطلاق رحلته من سوهاج للقاهرة.. صور

   -  
شهدت محطة سكك حديد سوهاج الرئيسية اليوم خروج عربتين من القطار 981 المكيف سوهاج القاهرة عقب تحركة من الحوش لتسكينه على رصيف المحطة وصعود الركاب للبدء فى الرحلة المقررة والتى تبدأ من سوهاج وتنتهى بمحطة مصر.

WhatsApp-Image-2019-07-18-at-2.15.12-PM

تلقت شرطة السكة الحديد بلاغا بوقوع حادث خروج عربتين من إحدى القطارات المكيفة أثناء قيامه بعمل مناورة للوقوف على الرصيف قبل إنطلاق الرحلة.

WhatsApp-Image-2019-07-18-at-2.15.23-PM

وبالفحص تبين أنه أثناء قيام القطار بالتحرك من الحوش الخاص بعملية التخزين للقطار للوقوف على رصيف المحطة وقبل الوصول بحوالى 100 متر تقريبا خرجت عربتان عن القضبان، مما منع باقى القطار من التحرك ولم ينتج عن ذلك أى إصابات أو خسائر بشرية.

WhatsApp-Image-2019-07-18-at-2.16.01-PM

ومن جانبها، قامت هندسة السكك الحديدية بسوهاج بفصل العربتين عن باقى القطار وتم عمل إمداد ووضع القطار بكامل عرباته على رصيف الركوب تمهيدا لانطلاق الرحلة فى الموعد المقرر.

WhatsApp-Image-2019-07-18-at-2.16.02-PM-(1)

كما تم الإستعانة بونش عملاق لرفع العربتان من مكان السقوط تمهيدا للتحريك مرة أخرى إلى الحوش الخاص بالهندسة بمحطة سكك حديد سوهاج.

WhatsApp-Image-2019-07-18-at-2.16.02-PM

وعلى جانبا أخر أكد مصدر مسئول بالسكة الحديد بسوهاج أنه تم على الفور تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية والفنيين لبيان الأسباب التى أدت إلى خروج العربتان وإعداد تقرير مفصل تمهيدا لرفعه للجهات المعنية وأنه جار تحرير محضرا بمعرفة شرطة السكة الحديد تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

WhatsApp-Image-2019-07-18-at-2.16.35-PM
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة