رئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولةالجهاز الفني لناشئي اليد.. حكاية كُتبت حروفها الأولى قبل ربع قرننشرة الحوادث المسائية.. ذبح طفل وقتل تاجر واختطاف سائق6 قوافل علاجية مجانية بالقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية سبتمبر المقبلتعرف على اثنين من علماء جامعة المنصورة كرمهما الرئيس السيسي بعيد العلموالد أحد المُكرمين في عيد العلم: "فخور بأبني.. وولادي كلهم فدا مصر"مجدي أبو المجد.. رجل من ذهبالإفتاء عن تربية القطط في المنزل: "لو هتسرفوا في أكلها يبقى بلاش أحسن"مصرع نجار بعد إصابته بطلق ناري في حفل زفاف بالخانكةفيديو.. "الإفتاء": الصلاة في مساجد الأضرحة .. "مستحبة"مايا مرسي تقدم واجب العزاء في حفيد سيد مكاوي

إصابة 11 مزارع فى انقلاب سيارة أثناء توجهها لمزرعة بالظهير الصحراوى بالمنيا

   -  
أصيب 11 مزارع، اليوم الخمس، إثر انقلاب سيارة كانوا يستقلونها ومتوجهين لمزرعة بالظهير الصحراوى الغربى بالمنيا لبدء أعمالهم، وتم نقلهم للمستشفيات العامة.

تلقى اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء مجدى سالم مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد وقوع حادث بالطريق الصحراوي الغربي بزمام مركز المنيا.

بالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل، مما أسفر عن إصابة 11 شخص بجروح متنوعة وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم لمستشفى التأمين الصحي.

كشفت التحريات الأولية أن السيارة كانت تقل المزارعين وفي طريقهم للعمل بإحدى المزارع بالظهير الصحراوي، وتحرر محضرا عن الواقعة وجار العرض على النيابة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة